اقترب نجم بايرن ميونخ الألماني، من اللحاق بمباراة فريقه أمام ريال مدريد الإسباني، بعد غد الأربعاء في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

وخاض الظهير النمساوي، دافيد ألابا، اليوم الاثنين الحصة التدريبية للفريق حتى نهايتها، حيث تدل كل المؤشرات على أنه سيشارك في مباراة ريال مدريد، وذلك بعد تعافيه من متاعبه البدنية التي ألمت به مؤخرا.

ولم يشارك اللاعب النمساوي في المباراة التي فاز بها بايرن ميونخ، مطلع الأسبوع الجاري في الدوري الألماني “بوندسليجا” على هانوفر على خلفية معاناته من إصابة في الفخذ.

وشهدت تدريبات بايرن ميونخ، اليوم أيضا مشاركة الفرنسي كورينتين توليسو، استعدادا لخوض مباراة الأربعاء المقبل أمام ريال مدريد.

وكان اللاعب الفرنسي يعاني من كدمة بالكاحل، ولكنه تعافى تماما من آثارها وأصبح جاهزا تحت إمرة يوب هاينكس، المدير الفني المخضرم لبايرن ميونخ.

وغاب عن هذا المران كل من الحارس الألماني مانويل نوير، ولاعب الوسط التشيلي أرتورو فيدال والفرنسي كينجسلي كومان، حيث يعانون جميعا من إصابات مختلفة.

ويخوض بايرن ميونخ، صباح يوم غد الثلاثاء مرانه الأخير قبل استضافته لريال مدريد، بينما يتدرب الفريق الإسباني مرانه على ملعب المباراة مساء الغد.

 

المصدر: كووورة