مقتل قائد عسكري وعدة ضباط بينهم عميد ركن ورائد في ” مزرعة بيت جن “

Image default
تقرير خبري

أعلن الثوار خلال الساعات القليلة الماضية قتل قائد الحملة العسكرية لقوات النظام على مزرعة بيت جن بالاشتباكات التي دارت بين الطرفين أمس السبت.

ونقل المركز الإعلامي في القنيطرة عن قتل قائد الحملة العسكرية لقوات النظام على منطقة الظهر الأسود والتابع لميليشيا الحرمون المدعو “خالد سويدان ” بالإضافة لمصرع العميد الركن ” عدنان بدور ” رئيس فرع المدفعية والرائد ” زياد خليل ” وقتلى وجرحى من عناصر النظام بالاشتباكات التي دارت بالأمس مع الثوار على محوري الظهر الأسود وتلة الزيات خلال محاولة اقتحام جديدة من قبل النظام.

وأوضحت المصدر أن قوات النظام اتبعت سياسة الأرض المحروقة لتقدمها باستهداف مناطق الاشتباك بمئات القذائف المدفعية وصواريخ الفيل وراجمات الصورايخ من أماكن تمركزها في الفوج 68 واللواء 137 والمقروصة والحواجز العسكرية المنتشرة في المنطقة وقد شارك في عملية الاقتحام ميليشيا جيش التحرير الفلسطيني وميليشيا فوج الحرمون وتمكن على إثرها الثوار من تدمير دبابة للقوات المهاجمة على محور الظهر الأسود وإيقاع قتلى وجرحى في صفوف المهاجمين.

من جانب آخر رد الثوار باستهداف مواقع قوات النظام في منطقة ” تل السيوف ” براجمات الصواريخ محققين إصابات مباشرة، ولأكثر من مئة يوم تسعى قوات النظام للتقدم على التلال الاستراتيجية في غوطة دمشق الغربية وإحكام سيطرتها النارية على المناطق الخاضعة لسيطرة الثوار.

 

المركز الصحفي السوري

Related posts

اعتقال المتحدث باسم وحدات حماية الشعب "ريدور خليل" بتهم فساد واختلاس أموال

alakram

من قتل زهران علوش

alakram

روسيا” محادثات أستانة في ال23 من الشهر الجاري

alakram

اترك تعليقاً