خسارة قوات النمر 1263 من مقاتليها في معارك دير الزور

Image default
أخبار محليّة تقارير ومقالات

 

وصلت خسائر ميليشيا النمر بقيادة العميد سهيل الحسن إلى مئات القتلى والجرحى في الأشهر الأخيرة الماضية في معاركها ضد تنظيم الدولة في محافظة دير الزور.

وكشف مرصد الحسكة حجم الخسائر التي تعرضت لها قوات سهيل الحسن منذ تدخلها في المعارك الدائرة ضد مقاتلي تنظيم الدولة في محافظة دير الزور لتصل لحد 1263 عنصرا بين قتيل وجريح على يد مقاتلي تنظيم الدولة ويعتبر هذا الرقم أكبر من نصف مجموعها الذي لايتجاوز عدد أفرادها 4 آلاف مقاتل.

وكانت وسائل إعلام موالية قد نعت العديد من قادة ميليشيا النمر بينهم قائد مجموعة الليوث “ثائر إسماعيل” في مدينة دير الزور في 27 من تشرين أول الماضي باشتباكات مع عناصر التنظيم و “علاء هلال” مرافق قائد ميليشيا” فوج السحابات” والملازم “غدير موسى” الملقب بأسطورة دير الزور وهو أحد قادة ميليشيا النمر, وقتل في ريف دير الزور مع عدد مع عناصره في مواجهة التنظيم، وبعد هذه الخسائر اضطرت إلى الانسحاب نحو ريف حماه مؤخراً.

ورغم إعلان حليف النظام روسيا الانتهاء من قتال تنظيم الدولة في محافظة دير الزور يواصل الأخير استنزاف قوات النظام وميليشياته وخصوصاً في مدينة البوكمال بينما يحاول الأخير توسيع مناطق سيطرته.

المركز الصحفي السوري

Related posts

هل سيشارك الائتلاف في لقاء موسكو ؟

alakram

خطف شابين من لبنان في مناطق النظام بالسويداء

ريم حداد

ادلب: موت ودمار والعالم صامت..

alakram

اترك تعليقاً