الثوار يستهدفون معاقل النظام غرب حماة رداً على قصف المناطق المحررة

جدد الثوار اليوم الخميس للمرة الثانية استهدافهم لمعاقل النظام في ريف حماة رداً على حملة القصف على المدنيين في المناطق المحررة .

وأفاد ” مراسلنا ” بقصف الثوار بصواريخ الفيل معاقل النظام في بلدة شطحة بريف حماة الغربي للمرة الثانية رداً على حملة القصف التي تستهدف القرى و البلدات في ريف المحافظة بعد يوم من قصف الجبهة الوطنية للتحرير معاقل الشبيحة في الرصيف و العزيزية و الجيد .

وأشار المصدر؛ أن قوات النظام جددت بعد ظهر اليوم استهداف قرى الكركات و المستريحة و الصهرية و الحويجة و جسر بيت الراس و مدينتي قلعة المضيق و اللطامنة بقذائف المدفعية والهاون و راجمات الصواريخ بعد تعرضها لقصف مماثل استهدفها منذ ساعات الصباح .

وظهر في مقاطع صور تعرض قرى حورتة الزيارة الحمرا الشريعة الحويز شهرناز محطة كهرباء زيزون المشيك كورة الجنابرة مورك للقصف من حواجز النظام المنتشرة في ريف المنطقة في وقت سابق من اليوم .

و يذكر؛ أن قرى سهل الغاب و جبل شحشبو شهدت موجة نزوح كبيرة في صفوف الأهالي إلى مناطق أكثر أمناً و يعيشون ظروف إنسانية صعبة في ظل هذه الحملة الشرسة التي تشنها قوات النظام و الطيران الروسي على المناطق المحررة .

المركز الصحفي السوري

Leave A Reply

Your email address will not be published.