استشهاد 4 مدنيين و سجناء لتنظيم الدولة بقصف مكثف من التحالف على ريف دير الزور الشرقي

0 16

 
ارتكبت طائرات التحالف اليوم الجمعة مجزرة جديدة بحق المدنيين بريف دير الزور الشرقي أسفرت عن سقوط شهداء مدنيين وسجناء لدى تنظيم الدولة وعدد من الجرحى كحصيلة أولية قابلة للزيادة بسبب الحالات الحرجة لبعض الإصابات.
 
وقال مراسل شبكة دير الزور أن 3 مدنيين قتلوا وأصيب آخرون بجروح بغارة جوية من التحالف على قرية غرانيج بريف دير الزور الشرقي بعد ساعات قليلة من استشهاد مدني وعدد من السجناء وإصابة آخرين بجروح بعدة غارات جوية من طيران التحالف استهدفت منطقة المساكن بالقرب من مسجد عثمان بن عفان وروضة الرياحين ومنطقة الجرداق وسط مدينة الميادين أصابت أحدها سجناً لتنظيم الدولة في المنطقة وحالة هلع وخوف لدى أهالي المدينة.
وتعرضت مدينة البوكمال في الريف الشرقي لغارة جوية من طيران التحالف استهدفت سيارة رباعية الدفع تابعة لتنظيم الدولة عند مدخل المدينة مما أدى لتدميرها تبعها حركة نزوح من المدينة ومدينة الميادين باتجاه الريف هرباً من عودة الغارات وارتكاب المجازر.
وفي مدينة دير الزور شن الطيران الحربي عدة غارات جوية على محيط منطقة البانوراما واللواء 137 جنوب المدينة دون ورود أنباء عن اشتباكات بين قوات النظام ومقاتلي التنظيم على جبهات المدينة وفي محيطها.
 
المركز الصحفي السوري

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.