15 غارة جوية للتحالف والنظام على ريف دير الزور

0 48

صعدت مقاتلات التحالف الدولي غاراتها الجوية على ريف دير الزور بعد منتصف الليلة الماضية مستهدفة مناطق متفرقة من ريف دير الزور , فقد تعرضت مدينة الميادين بريف دير الزور الشرقي, فجر اليوم السبت, لست غارات جوية تركزت على “معمل الكونسروة قرب نهر الفرات ومركز إنعاش الريف والمشفى الوطني والمعبر المائي مقابل البريد وشارع الأربعين قرب جامع النور” مخلفة دماراً كبيراً في الممتلكات ولا معلومات عن إصابات حتى لحظة تحرير الخبر.

فقد تعرضت مدينة البوكمال في المنطقة الشرقية لغارات من الطيران الحربي تركزت في محيط المنطقة الصناعية ومنطقة السكة واقتصرت الأضرار على الماديات.

وفي الريف الغربي, شن الطيران الحربي قرابة 10 غارات على مناطق عدة بينها غارتان استهدفتا بلدة عياش في المنطقة أسفرت عن إصابة عدة مدنيين بجروح.

فيما شهدت جبهات مدينة دير الزور ومطارها العسكري هدوءاً نسبياً وذلك بعد تمكن مقاتلي التنظيم, أمس الجمعة, من تحقيق تقدم على حساب النظام في محيط اللواء 137 جنوب غرب المدينة والسيطرة على عدة نقاط جديدة في محيطه, بالتزامن مع غارات جوية من الطيران الحربي استهدفت أحياء “العمال والجبيلة والحميدية والحويقة والموظفين”.

المركز الصحفي السوري

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.