حماة || استثناء مدينة سلحب من تقنين الكهرباء يغضب الأهالي!

0 848

وجه المواطنون في حماة انتقادات لبرنامج التقنين المتبع في المحافظة، بينما يستثني مناطق أخرى بسبب المتنفذين في حكومة النظام.

تداول نشطاء وعبر معرفات المدينة على مواقع التواصل الاجتماعي حالة استياء أهالي مدن وبلدات حماة من برنامج التقنين الذي يصل إلى حد 17 ساعة في اليوم، بلغت حد الشتائم للقائمين على إدارة المؤسسة، في حين تنعم مناطق أخرى على رأسها مدينة سلحب بالكهرباء.

متهمين مدير عام مؤسسة الكهرباء “محمد رعيدي” الذي ينحدر من سلحب بتأمين استمرارية وصول التيار الكهربائي على حساب بقية المناطق.

برر الأخير بأن إعفاء مدينته سلحب من برامج التقنين باعتبارها ضمن خط عسكري، كمثل مناطق جب رملة، معرشحور، حيالين.

فيما اعتبر أهالي قرية معرشحور تصريحات “رعيدي” عارية عن الصحة، حيث ورد تعليق على أحد المنشورات ” يعني موعرفان شو صاير بالدنيا كيف عم يقول معرشحور معفاة من التقنين لك نحن بمعر شحور ماعم نشوف الكهربا إلا بالمناسبات”.

وصلت الانتقادات من ناحية أبناء بلدة عين الكروم إلى مدير المؤسسة، نتيجة وجود عداوة مع أبنائها، بسبب الإجحاف في قطع الكهرباء مقارنة مع مدينته سلحب والسقيلبية التي لا يتجاوز حد قطع التيار الكهربائي ساعات قليلة.

أيضا وجهت منشورات أخرى تخاطب وزير الكهرباء التدخل للنظر في برنامج التقنين المتبع من قبل مديرية الكهرباء معتبرين مايجري استغلال من قبل المتنفذين في حكومة النظام.

المركز الصحفي السوري

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.