قوات سوريا الديمقراطية توسع من مناطق سيطرتها في ريف الرقة

0 2

ا

تمكنت قوات سوريا الديمقراطية اليوم الإثنين من إحراز تقدم جديد على حساب تنظيم الدولة بالسيطرة على قريتي صباح الخير والفرار على الطريق الواصل بين قرية مكمن ومدينة الرقة في الريف الشمالي منها في إطار المرحلة الثالثة من غضب الفرات .

في الوقت الذي يواصل طيران التحالف الدولي استهداف المرافق الحيوية والجسور في مدينة الرقة من خلال شن غارات جوية اليوم على ماتبقى من الجسر القديم في المدينة بعد استهدافه قبل يوم من إطلاق المرحلة الثالثة من غضب الفرات والتي أسفرت عن تدمير شبكة المياه في المدينة وخروجه عن الخدمة.

وللمرة الثانية على التوالي خلال 24 ساعة تواصل طائرات النظام الحربية استهداف مدينة الرقة والمناطق المحيطة جرى خلالها استهداف منطقة الأقطان والسجن المركزي شمال مدينة الرقة بعدة غارات جوية لتعاود الطائرات اليوم استهداف منطقة المعري في المدينة وأسفرت عن استشهاد خمسة مدنيين كحصيلة أولية.

وفي خطوة هي الأولى من نوعها قام تنظيم الدولة مساء يوم أمس حتى فجر هذا اليوم بنشر أكثر من 18 حاجز أمني داخل المدينة إلى جانب حملة اعتقالات ومداهمات على صالات الانترنت في المدينة مع تزايد الضغوط على جبهات القتال في مناطق مختلفة .

المركز الصحفي السوري

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.