للمرة الثانية.. الطيران الحربي يستهدف محطة النيرب والكهرباء في مدينة حلب

0 24

جددت قوات النظام والطيران الروسي قصفها المكثف على مدينة حلب المحاصرة لليوم الثاني على التوالي, مستهدفة الأبنية السكنية والبنى التحتية في المدينة.

 

وقال ناشطون أن الطيران المروحي استهدف صباح اليوم محطة مياه باب النيرب مخلفاً أضرار مادية كبيرة في المحطة ما أدى لتوقف عملها, وهذه المرة الثانية التي يستهدفها الطيران ويخرجها عن الخدمة, كما أعلنت الإدارة العامة للخدمات في حلب المحاصرة أمس, استهداف الطيران المروحي بالبرميل المتفجرة محطة كهرباء حلب القديمة.

 

هذا وألقى الطيران المروحي براميل وأسطوانات متفجرة وألغاماً بحرية على حي الميسر, تزامناً مع قصف بالمدفعية الثقيلة استهدف الحي, في الوقت الذي تواصل مدفعية النظام استهداف حي الصاخور مخلفة أضرار مادية كبيرة.

 

ويأتي التصعيد المكثف على أحياء حلب المحاصرة مترافق مع قصف مماثل على أرياف حلب المحيطة بالمدينة, إذ شن الطيران الحربي بصواريخ فراغية غارات جوية على مدينة عندان بالريف الشمالي, كما استهدفت قوات النظام المتمركزة في تلة الشيخ يوسف بالصواريخ بلدتي معارة الأرتيق وكفرة حمرة بالريف نفسه.

 

ويذكر أن حصيلة شهداء القصف الجوي على مدينة حلب وريفها أمس, وصلت لأكثر من 82 شهيداً بينهم 15 طفلاً و10 نساء, فيما تواصل قوات النظام التصعيد.

 

المركز الصحفي السوري

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.