شهيدان في حريتان… والثوار يتقدمون في الراشدين بحلب

0 2

ارتقى مدنيان وسقط عدد من الجرحى جراء قصف طائرات النظام لمدينة حريتان، في حين سيطر الثوار على عدة نقاط في حي الراشدين بحلب.
شنت طائرات النظام الحربية ثلاثة غارات جوية استهدفت منازل المدنيين في مدينة حريتان بريف حلب الشمالي اليوم الثلاثاء، ما أسفر عن ارتقاء مدنيين وسقوط عدد من الجرحى حسب حلب اليوم.
كما شهد حي الهلك غارات مماثلة من الطائرات الروسية، خلفت سقوط أكثر من عشرة جرحى في صفوف المدنيين. وفي السياق نفسه استهدفت غارة جوية حي الصاخور، ما أوقع جرحى مدنيين بينهم أطفال. وفي سياق متصل استهدفت الطائرات الروسية بغارة جوية محيط الفوج 46 في الريف الغربي، بالتزامن مع قصف مدفعي طال مدينة عندان وحيان وخان العسل. هذا وقد دمر الثوار عربة بي أم بي لقوات سوريا الديمقراطية على جبهة مرعناز بريف حلب الشمالي، جراء استهدافها بصاروخ تاو.
وفي سياق آخر سيطر الثوار على مزارع الأوبري ومبنى الفاميلي هاوس شمال حي الراشدين، بعد معارك عنيفة استمرت لساعات مع عناصر النظام.
الجدير بالذكر أن أحياء مدينة حلب تشهد حملة شرسة من طائرات النظام الحربية وسلاح الجو الروسي في تسعة أيام متواصلة، خلفت أكثر من 250 شهيداً وعشرات الجرحى.
المركز الصحفي السوري

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.