403 إصابة يومية بكوفيد-19 في سوريا

في آخر تحديثات انتشار جائحة كورونا في سوريا، تم تسجيل 403 إصابة جديدة تركزت شمال غرب البلاد.

أعلى حصيلة للإصابات بالفيروس سُجلت شمال غرب سوريا، حيث أعلنت وزارة الصحة التابعة للحكومة السورية المؤقتة مساء اليوم الإثنين، عن 236 إصابة جديدة بكوفيد-19، وبذلك ارتفعت حصيلة الإصابات في المناطق المحررة إلى 16002.

كما تم تسجيل 125 حالة شفاء، وعدد حالات التعافي الكلي بلغ 7466 حالة. ولم تشر الإحصائية لتسجيل وفيات جديدة، ليبقى عدد الوفيات الكلي بالفيروس 166.

وقد أعلن الدفاع المدني في إدلب مساء اليوم، عن نقل فرقه المختصة جثامين 3 أشخاص (رجل وامرأة وطفلة) من مراكز ومشافي Covid_19 في مدينة إدلب وريفها خلال 24 ساعة الفائتة، ليتم دفنهم وفق تدابير وقائية مشددة.

وثاني أعلى حصيلة للإصابات كانت في مناطق سيطرة النظام، حيث أعلنت وزارة الصحة مساء اليوم الإثنين، عن تسجيل 90 إصابة، لترتفع الحصيلة إلى 7887.

فيما بينت تسجيل 60 حالة شفاء بين المصابين، ليبلغ العدد الكلي لحالات التعافي 3560. كما لفتت إلى تسجيل 4 حالات وفاة، ليرتفع إجمالي حالات الوفيات إلى 417.

وفي شمال شرق البلاد، أعلنت هيئة الصحة التابعة للإدارة الذاتية اليوم الإثنين، عن تسجيل 77 إصابة بفيروس كورونا، وإجمالي الإصابات في مناطق سيطرة قوات سوريا الديمقراطية يرتفع إلى 7031.

ولفتت الإحصائية إلى تسجيل 6 وفيات جديدة، وبذلك بلغت حصيلة الوفيات بين المصابين 195. كما سجلت 13 حالة شفاء، وحالات التعافي الكلية ارتفعت إلى 1032 حالة.

المركز الصحفي السوري

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist