صورة للفنان المصري محمد رمضان مع مطرب إسرائيلي .. تثير جدلاً واسعاً

118
اشترك في نشرتنا الإخبارية

أثار نشر و تدوال صورة جمعت مطرباً إسرائيلياً بفنان مصري مشهور، ضجةً إعلاميةً، وسط اتهامات للأخير بالتطبيع .

أفاد موقع “صدى البلد” المصري، مساء اليوم السبت، عن نشر الحساب الرسمي للحكومة الإسرائيلية صورة تجمع الفنان المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام إلى جانب الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي الذي أعاد نشرها لاحقاً.

وذكر المصدر أن الصورة أثارت تعليقات سلبية اتهمت محمد رمضان بالتطبيع بعد ظهوره مع المطرب الإسرائيلي في دبي، لافتاً إلى أن الإعلامي الإماراتي حمد المزرعي يدعم إسرائيل، و قد أعلن قبل أيام عن وصوله إلى تل أبيب، بعد إعلان التطبيع الإماراتي الإسرائيلي .

و علق ” رمضان ” على الصورة قبل حذف الفيديو مرة أخرى، قائلًا: ” لا يهمني اسمك و لا لونك، و لا ميلادك، يهمني الإنسان، و لو مالوش عنوان “، مضيفًا : ” أنا لا أعلم أو أسال على أي إنسان يتصور معايا أو أتصور معاه، و مش بسأله على دينه أو جنسيته “، بحسب الموقع .

يشار إلى أن المطرب الإسرائيلي عومير آدام سافر إلى دبي بالإمارات الشهر الفائت، ليشارك في احتفالات الجالية اليهودية بعيد ” البهجة ” اليهودي، عقب إعلان التطبيع بين إسرائيل والإمارات .

يذكر أن رئيس الولايات المتحدة الأميركي دونالد ترامب، استضاف في البيت الأبيض حفل توقيع الاتفاق الدبلوماسي لتطبيع العلاقات بين إسرائيل والإمارات في 15 أيلول/سبتمبر الماضي، لتصبح بذلك الإمارات العربية المتحدة أول دولة خليجية و ثالثة دولة عربية، بعد مصر و الأردن، توقع اتفاقية تطبيع مع إسرائيل .

المركز الصحفي السوري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.