الاغتصاب مجدداً لطفل سوري من قبل أربعيني لبناني

أقدم رجل لبناني على اغتصاب طفل سوري بعد أكثر من شهر على إسقاط دعوى قضائية بحق مرتكبي جريمة اغتصاب الطفل محمد من أب سوري في بلدة سحمر.

 

وفي بيان أعلنت قوى الأمن الداخلي اللبنانية على صفحة فيسبوك مساء اليوم، إلقاء القبض على المدعو “م، ط” لبناني من بعلبك مواليد 1972 بجرم اغتصاب طفل سوري 15 عام تحت التهديد.

 

وبحسب المصدر قدمت أحد الجمعيات المعنية بالعنف الأسري بلاغ إلى مخفر بعلبك بتعرض طفل سوري للاغتصاب من قبل شخص لبناني، ليتم على اثرها متابعة الحادثة وإلقاء القبض على الفاعل بتاريخ 16 من الشهر الجاري.

 

ونقلا عن وسائل إعلام سورية في منتصف تشرين الأول الماضي أجبرت ميليشيا حزب الله اللبناني عائلة الطفل “محمد “من اب سوري وأم لبنانية في بلدة سحمر اللبنانية على إسقاط دعوى ملاحقة مرتكبي جريمة اغتصاب الطفل في معصرة الزيتون في البلدة من قبل 7 أشخاص بينهم نجل قيادي في ميليشيا الحزب في حزيران الماضي.

 

وبموجب صك صادر عن دائرة زحلة أسقطت فاطمة علي صبح حق الادعاء عن مرتكبي جريمة اغتصاب طفلها.

 

واستهجن الإعلامي اللبناني “جو معلوف” كما الكثير من المتابعين في سورية ودول المنطقة، قرار صبح والتي بحسب المعلن من المفترض أن تكون مؤتمنة على براءة وطفوله وطهارة ابنها، مشيرا تم الاعتداء عليه مرتين بالمرة الأولى عندما تعرض للاغتصاب والثانية من والدته التي لم تقاتل حتى النهاية من أجل ابنها.

المركز الصحفي السوري

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist