آخر إحصائيات انتشار فيروس كورونا في سوريا ليوم الأربعاء 30 أيلول

حملة تعقيم من أجل مكافحة كورونا في مخيمات الشمال السوري

البداية من المناطق المحررة شمالاً، أعلنت وزارة الصحة التابعة للحكومة السورية المؤقتة مساء اليوم الأربعاء، عن تسجيل 73 إصابة جديدة بفيروس كورونا، توزعت 48 في ريف حلب المحرر (الباب 30، اعزاز 10, جرابلس 3، جبل سمعان 5 )و 25 إصابة في محافظة إدلب(إدلب 8، حارم 13، أريحا 4)، وبإضافة الحالات الأخيرة، ترتفع حصيلة الإصابات المعلنة من قبل الوزارة إلى 1072 حالة إصابة.

كما أشارت الوزارة إلى تسجيل 34 حالة شفاء توزعت 29 حالة تعافي في محافظة حلب (الباب 28، جرابلس 1) و 5 حالة في محافظة إدلب (إدلب 3، أريحا 2) وبذلك يرتفع عدد حالات التعافي الكلي إلى 526 حالة، فيما لم تعلن الوزارة عن تسجيل أية حالة وفاة جديدة لتبقى حصيلة الوفيات بين الإصابات 6.

وفي مناطق سيطرة قوات النظام، أعلنت وزارة الصحة التابعة للنظام مساء اليوم الأربعاء، عن ارتفاع الحصيلة الرسمية المسجلة إلى 4200، عقب تسجيل 52 إصابة جديدة بفيروس كورونا.

وقد بينت الوزارة تسجيل 15 حالة شفاء بين المصابين، ليبلغ العدد الكلي 1103، كما أعلنت عن 3 حالات وفاة بين الإصابات، ليرتفع إجمالي حالات الوفيات 200.

وفي مناطق سيطرة قوات سوريا الديمقراطية، أعلنت هيئة الصحة التابعة للإدارة الذاتية على حسابها على فيسبوك صباح اليوم الأربعاء، عن تسجيل 121 إصابة جديدة بفيروس كورونا، مما يرفع إجمالي الإصابات إلى 1618.

وكما أشارت الهيئة إلى تسجيل 12 حالات شفاء، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس 429، وقد تم الإعلان عن حالتي وفاة تعود لرجلين من الحسكة، وبذلك ترتفع حصيلة حالات الوفاة إلى 64 حالة في مناطق سيطرة الإدارة الذاتية.

 

المركز الصحفي السوري

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist