” كورونا ” .. وفاة جديدة بالشمال السوري و إصابات جديدة في مناطق النظام و الإدارة الذاتية

165
اشترك في نشرتنا الإخبارية

البداية من المناطق المحررة، أعلنت هيئة الصحة التابعة للحكومة السورية المؤقتة مساء اليوم الأربعاء عن تسجيل ٢٩ إصابة جديدة، بعد أن شهد اليومين الأخيرين أعلى حصيلة يومية مسجلة للإصابات في الشمال السوري قاربت في كل منهما نحو ٨٠ إصابة ، وبذلك يرتفع إجمالي عدد الإصابات المسجلة في المناطق المحررة إلى ٤٥١.

وقد توزعت الإصابات ٢٠ في ريف حلب و ٩ في محافظة إدلب، كما تم تسجيل ٤ حالات شفاء بين المصابين، ٣ في ريف حلب و واحدة في إدلب، ليرتفع عدد حالات الشفاء الكلي من الفيروس المستجد إلى ١١٨ حالة .

كما سجلت حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا في مدينة الباب بريف حلب، هي الوفاة الثانية في المدينة، و تعود لرجل سبعيني يدعى محمود محمد العبيد، و بحالة الوفاة الأخيرة ترتفع حصيلة حالات الوفاة في المناطق المحررة إلى ٤ .

وفي مناطق سيطرة النظام، أعلنت وزارة الصحة التابعة للنظام مساء اليوم الأربعاء عن تسجيل ٤٠ إصابة جديدة بفيروس كورونا، ما يرفع حصيلة الإصابات المسجلة في مناطق سيطرة النظام إلى ٣٦٥٤.

كما أعلنت الوزارة عن شفاء ١٨ حالة من الإصابات المسجلة بفيروس كورونا ليرتفع عدد حالات الشفاء إلى ٨٨٩، و وفاة ٣ حالات من بين المصابين بفيروس كورونا ليرتفع عدد الوفيات إلى ١٦٣.

وفي مناطق سيطرة الإدارة الذاتية، أعلنت هيئة الصحة في الإدارة الذاتية، الجناح السياسي لقوات سوريا الديمقراطية، اليوم الأربعاء عن تسجيل ٦٣ إصابة جديدة بفيروس كورونا اليوم الأربعاء تعود ل٣٠ ذكور و٣٣ إناث ، وبذلك يبلغ إجمالي الإصابات المسجلة ٩٦٦ حالة.

كما بينت إحصائية هيئة الصحة إلى تسجيل ١٨ حالة شفاء، لتصبح حصيلة حالات التعافي الكلية منها ٣٠٩ حالة شفاء، في حين سجلت حالتيّ في المالكية ليبلغ إجمالي حالات الوفاة ٤٨ حالة.

المركز الصحفي السوري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.