فيروس كورونا ينتشر في سوريا .. و إحصائيات جديدة للمصابين تسجّل

157
اشترك في نشرتنا الإخبارية

شهدت عموم مناطق سوريا تسجيل حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا والإعلان عن حالات تعافي و وفاة لمصابين بالفيروس .

والبداية في المناطق المحررة، فقد أعلنت وزارة الصحة التابعة للحكومة السورية المؤقتة مساء اليوم الثلاثاء عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في الشمال السوري إلى 138، بعد تسجيل 7 إصابات جديدة .

وقد توزعت الحالات الأخيرة بفيروس كورونا، أربعة في الباب و إعزاز و دارة عزة في ريف حلب وثلاثة في مدينة إدلب، وقد سجلت حالة تعافي جديدة في المناطق المحررة، وعدد المتعافين من الفيروس يرتفع إلى 81.

وفي مناطق سيطرة قوات سوريا الديمقراطية شمال وشرق سوريا، أعلنت هيئة الصحة التابعة للإدارة الذاتية صباح اليوم عن تسجيل 15 إصابة جديدة بفيروس كورونا تعود ل 8 ذكور و7 إناث، لتبلغ الحصيلة الكلية للإصابات 704.

كما أشارت الهيئة إلى تسجيل 14 حالة شفاء، ليرتفع العدد الاجمالي 212 حالة تعافي، ولم يتم تسجيل أي حالة وفاة لتبقى الحصيلة 42 حالة.

وفي مناطق سيطرة قوات النظام، أعلنت هيئة الصحة التابعة للنظام مساء اليوم عن تسجيل 60 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ما يرفع عدد الإصابات المسجلة إلى 3289.

كما أشارت الوزارة على حسابها على فيسبوك إلى شفاء 16 حالة من الإصابات المسجلة لتبلغ حصيلة التعافي 760، وسجل وفاة 3 حالات من الإصابات ليرتفع عدد الوفيات إلى 140.

المركز الصحفي السوري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.