غرفة مسبقة الصنع تنشرها القوات الروسية في محيط معقل الميليشيات الإيرانية في البوكمال

128
اشترك في نشرتنا الإخبارية

نشرت القوات الروسية، اليوم الأربعاء, غرف مسبقة الصنع قرب الحدود السورية العراقية في مناطق انتشار عناصر الميليشيات الإيرانية.
وتداولت وسائل إعلام المنطقة الشرقية مشاهد من نشر القوات الروسية غرف مسبقة الصنع في منطقة السكة جنوب شرق مدينة البوكمال أقصى الشمال الشرقي من دير الزور قرب الحدود العراقية.
ذلك بعد أقل من شهر من نشر قوات الحشد الشعبي العراقي والنظام غرف مسبقة الصنع على الحدود العراقية السورية، لتعزيز نقاط المراقبة لمواجهة تحركات عناصر التنظيم.
وحسب مصادر إعلامية مقرر أن تتولى الفرقة الرابعة مهمة مراقبة المناطق الحدودية.
وبدأت مؤخرا القوات الروسية بنصب جسر عائم على نهر الفرات في معاقل سيطرة قوات النظام في المنطقة الشرقية, في وقت بدأت الأخيرة بحملة تحت مسمى “الصحراء البيضاء” لملاحقة عناصر التنظيم في منطقة البادية.
تكبدت القوات الروسية والنظام خلال الأشهر الأخيرة الماضية خسائر بشرية كان آخرها مصرع جنرال روسي وقائد ميليشيا الدفاع الوطني في مدينة الميادين خلال رحلة البحث عن عناصر للميليشيا في البادية بمحيط حقل التيم بداية آب الماضي, تخللها مصرع الجنرال الروسي “فياتشيسلاف غلادكيخ” تبعه قبل يومين إعلان وزارة الدفاع الروسية مصرع عسكري روسي داخل المشافي الروسي متأثرا بإصابته في نفس الحادثة.
المركز الصحفي السوري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.