حصيلة يومية غير مسبوقة بفيروس كورونا في الشمال السوري .. وإصابات جديدة في مناطق النظام و الإدارة الذاتية

365
اشترك في نشرتنا الإخبارية

البداية من المناطق المحررة، أعلنت هيئة الصحة التابعة للحكومة السورية المؤقتة مساء اليوم الأحد عن تسجيل ٥٢ إصابة جديدة، في أعلى حصيلة يومية غير مسبوقة للإصابات في الشمال السوري، وبذلك يرتفع إجمالي عدد الإصابات المسجلة في المناطق المحررة إلى ٢٦٥.

وقد توزعت الإصابات ٢٧ في ريف حلب (8 إصابات في الباب و 7 في تركمان بارح بمنطقة إعزاز و 6 في عفرين و 6 في جبل سمعان)، و٢٥ في محافظة إدلب ( ١ إحسم ،٧ إدلب، ١ معرتمصرين، ٦ قورقانيا ، ٣ الدانا ،٤ أريحا ، ٣ أرمناز ) .

كما تم تسجيل ٩ حالات شفاء، ٥ في الباب بريف حلب و٤ في محافظة إدلب، وبذلك يرتفع عدد حالات الشفاء الكلي إلى ٩٦ حالة، في حين لم تسجل أية حالة وفاة جديدة لتبقى الحصيلة ٣ حالات .

وفي مناطق سيطرة الإدارة الذاتية، أعلنت هيئة الصحة في الإدارة الذاتية، الجناح السياسي لقوات سوريا الديمقراطية، عن تسجيل ٢١ إصابة جديدة بفيروس كورونا اليوم الأحد، وبذلك يبلغ إجمالي الإصابات المسجلة ٨٤٠ حالة .

كما أشارت إحصائية هيئة الصحة إلى تسجيل ١١ حالة شفاء، لتصبح حصيلة حالات التعافي الكلية منها ٢٨٢ حالة شفاء، في حين بقي إجمالي حالات 46 حالة.

وفي مناطق سيطرة النظام، تم الإعلان مساء اليوم الأحد عن تسجيل ٣٤ إصابة جديدة بفيروس كورونا، ما يرفع حصيلة الإصابات المسجلة في مناطق سيطرة النظام إلى ٣٥٤٠، بحسب إحصائية وزارة الصحة التابعة للنظام .

وقد أعلنت الوزارة عن شفاء ١٥ حالة من الإصابات المسجلة بفيروس كورونا ليرتفع عدد حالات الشفاء إلى ٨٤٢، و وفاة ٣ حالات من الإصابات المسجلة بفيروس كورونا ليرتفع عدد الوفيات إلى ١٥٥.

المركز الصحفي السوري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.