الحجر الصحي على مقر لقوات سوريا الديمقراطية .. جنوب الرقة

DAYR AL-ZAWR, SYRIA - APRIL 14, 2020: Disinfecting the Al-Assad hospital where a coronavirus treatment department has been opened. Russian Defense Ministry Press Office/TASS (Photo by Russian Defense Ministry Press OTASS via Getty Images)
108
اشترك في نشرتنا الإخبارية

في ظل تفشي فيروس كورونا في مناطق الإدارة الذاتية، قامت قوات سوريا الديمقراطية بإغلاق مركز تتخذه مقرا لعناصرها في ريف الرقة .

ذكرت شبكة الخابور اليوم الإثنين أن قوات سوريا الديمقراطية فرضت الحجر الصحي الكامل على مركز البحوث العلمية الواقع في منطقة الكسرات بريف الرقة الجنوبي، بعد التأكد من وجود خمسة إصابات بفيروس كورونا بين عناصر قوات سوريا الديمقراطية .

و أوضح المصدر أن مركز البحوث العلمية الذي أغلقته قوات سوريا الديمقراطية كانت تتخذه مقرا لعناصرها، حيث يضم حوالي 50 عنصرا .

يذكر أن الإدارة الذاتية، الجناح السياسي لقوات سوريا الديمقراطية، أعلنت بالأمس عن إعادة افتتاح صالات الأفراح وخيم العزاء ودور العبادة وكافة الاجتماعات مع مراعاة القواعد الوقائية الصحية وإجراءات التباعد الاجتماعي، رغم تفشي فيروس كورونا في مناطق سيطرتها، حيث بلغ عدد حالات الإصابة يوم أمس الأحد 840 .

المركز الصحفي السوري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.