قتلى في صفوف قوات سوريا الديمقراطية .. برصاص مجهولين

151
اشترك في نشرتنا الإخبارية

تتواصل سلسلة عمليات استهداف عناصر قوات سوريا الديمقراطية في مناطق سيطرتها في ريف دير الزور، فقد قام مسلحون بشن هجوم على سيارة عسكرية تقل عناصر من قوات سوريا الديمقراطية مما خلف قتلى في صفوف الأخيرة .

أفادت شبكة الخابور عصر اليوم الأربعاء عن مقتل أربعة عناصر من قوات سوريا الديمقراطية، إثر هجوم شنه مجهولون استهدف سيارة عسكرية تقل عناصر من القوات في بلدة الحوايج في الريف الشرقي لمحافظة ديرالزور .

وعلى صعيد متصل، قامت قوات سوريا الديمقراطية بفرض حظر تجوال على المدنيين في بلدات الحوايج وذيبان والشحيل الواقعة في ريف ديرالزور الشرقي .

وفي الأمس، قتل عنصران من قوات سوريا الديمقراطية، فيما أصيب آخرون جراء انفجار عبوة ناسفة بسيارة عسكرية في بلدة ذيبان شرق ديرالزور .

تأتي هذه الهجمات وسط التوتر المتنامي في ريف دير الزور بين الأهالي المتظاهرين وقوات سوريا الديمقراطية، فقد شهدت بلدات ريف دير الزور الخاضعة لسيطرة قوات سوريا الديمقراطية خروج مظاهرات تضامنا مع بلدة حوايج ذيبان وقطع الطرقات واقتحام مقرات قوات سوريا الديمقراطية وأسر عناصرها.

يذكر أن أهالي بلدة الحوايج ذيبان خرجوا بمظاهرة في البلدة طالبت التحالف الدولي بالكشف عن منفذي الاغتيالات التي طالت شيوخ عشائر في المنطقة، وعلى إثر المظاهرات قام أبناء الحوايج بحرق مقرات قوات سوريا الديمقراطية في البلدة والاستيلاء عليها، مما أسفر عن اندلاع اشتباكات خلفت قتلى وجرحى في صفوف الأهالي .

المركز الصحفي السوري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.