سرقة ممتلكات مدرسة بريف السويداء .. في أيام عيد الأضحى

247
اشترك في نشرتنا الإخبارية

اقتحم مجهولون في أول أيام عيد الأضحى مدرسة ابتدائية في ريف محافظة السويداء وقاموا بسرقة ممتلكات تصل قيمتها لملايين الليرات السورية.

أفادت شبكة السويداء 24 اليوم عن قيام مجهولين بسرقة ممتلكات قدرت قيمتها بالملايين من مدرسة الشهيد قاسم رافع الابتدائية في بلدة عريقة في الريف الغربي لمحافظة السويداء، حيث تمكنوا من اقتحام البناء المدرسي بعد تحطيم أبوابه وكسر أقفاله.

وأضاف المصدر بأن السرقة وقعت يوم الجمعة الفائت في أول أيام عيد الأضحى المبارك، و المسروقات بحسب مديرة المدرسة هي 4 شاشات Lcd إضافة لمعالجاتها ولواحقها، طابعتين Epson، منظم كهربائي عالي الاستطاعة، مكيف وبلر حجم كبير، إذاعة مدرسية مع مايك فضي، إضافة إلى جهاز الهاتف الأرضي ومروحة، و بروجكتورات للعرض عدد 3، أوكرديون مع صندوق كبير الحجم،وموشور وأدوات هندسية كاملة، ولوحة مغناطيسية، كبل كهرباء، ترنس شحن، والمفاتيح الاحتياطية للمدرسة.

تشهد محافظة السويداء، أقصى جنوب سوريا، حالة انفلات أمني وانتشار للعصابات والخطف، وسط تردي الأوضاع المعيشية في ظل تراخي أمني لقوات النظام في المنطقة للوقوف بوجه عمليات السرقة والخطف والقتل.

يذكر أن موقع السويداء 24 أحصى في وقت سابق، تعرض 31 شخصا للخطف في ظروف مختلفة في محافظة السويداء خلال شهر تموز الفائت، كان من بينهم 28 مدنيا و 3 عناصر تابعة لأجهزة النظام الأمنية.

المركز الصحفي السوري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.