بمشاركة الروس إفشال محاولتي اقتحام لقوات النظام بجبل الأكراد

461
اشترك في نشرتنا الإخبارية

 

 

 

تمكنت فصائل غرفة عمليات “الفتح المبين” من إفشال محاولتي اقتحام جديدة لقوات النظام، في ريف اللاذقية، مدعومة بالميليشيات الروسية.

 

وأفاد “مراسلنا” أن (الجبهة الوطنية للتحرير) أعلنت في بيان لها عن إفشال محاولتي اقتحام لقوات النظام على محور الحدادة وتل الراقم في جبل الأكراد بريف اللاذقية الشمالي، وتكبيد القوات المهاجمة عشرات القتلى والجرحى.

 

ونقلت “الجبهة” عن مصدر عسكري في فصائل غرفة عمليات “الفتح المبين” أن ضابط روسي قتل خلال مشاركته في الاشتباكات الدائرة، مضيفة أن قتلى وجرحى من قوات النظام سقطوا باستهداف الثوار بصاروخ موجه دشمة للنظام على تلة أبو أسعد

 

وجدد الثوار استهداف تمركز قوات النظام في كنسبا بريف اللاذقية الشمالي بقذائف المدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ, بعد وصول تعزيزات من ميليشيا الفرقة 25 التابعة “سهيل الحسن” إلى المنطقة.

 

وبدأت قوات النظام من ساعات الفجر بمحاولة اقتحام جديدة على محور الحدادة بريف اللاذقية الشمالي, تحت تمهيد مدفعي عنيف تخللها تحليق طيران الاستطلاع في أجواء المنطقة، وتمكن الثوار قبل يومين من قتل 15 عنصر لقوات النظام بينهم ضباط بتفخيخ أحد المنازل على محور الحدادة قبل استهداف عناصر المجموعات التي حاولت التقدم لسحب جثث عناصر قتلاه بالصواريخ.

 

 

المركز الصحفي السوري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.