نقيب الفنانين محسن غازي: ” نتفاجأ من الجهات المعنية إعطاء موافقات لمطربات لا نعرفهم”

زعم نقيب الفنانين لدى النظام محسن غازي عدم معرفته بأسماء المطربين والمطربات اللواتي سيقدمن حفلات في سوريا، محملاً ما أسماها الجهات المختصة بالسماح لهم بالقدوم إلى سوريا وإقامة حفلات بتذاكر مرتفعة.

 

وقال غازي في مقابلة إعلامية نشرها موقع “يلا تريند” أمس، “نحن لا نعلم عنهم شيء، ولا نعرف من هي الجهة التي تستقدمهم” في إشارة إلى المغنيتين ريم السواس وسارة زكريا، وتهجم غازي عليهما بأنهما ” يثيرون الجلبة واللغط في أدائهم المتدني”.

 

كما أعلن غازي عن إلغاء حفل ريم السواس المقرر في حلب، كجهة مخولة من نقابة الفنانين، لكنه علق المنع بالتعاون مع الجهات المختصة، ذاكراً بأن النقابة تصدر القرار فقط، وبتعهد من السواس بعدم استخدام الألفاظ النابية في حفلتها، وحذف جميع مقاطعها الغنائية من السوشيال ميديا التي تحوي ألفاظاً سيئة، بحسب المصدر.

 

وزعم غازي بأن المناخ الحالي في سوريا هو موسم الحفلات واستقدام المطربين والمطربات، لكنه تفاجأ بأن في سوريا أسماء مغنين لا نعرفها، مثل ريم السواس وتذكرة حفلتها في حلب 250 ألف ليرة، مستغرباً كيف لحلب أم الطرب أن تقام فيها مثل هكذا حفلات، وفق المصدر.

 

فيما ألقى غازي اللوم على الجهات المختصة المعنية لأنها تقفز فوق القانون وتمنح موافقات قدوم الفنانين دون الرجوع إلى النقابة، وأن ما يحصل هو تشجيع تلك الجهات لهذه “النماذج”، وزعم أنه مثل باقي الناس سمع من مواقع التواصل الاجتماعي عن حفلة السواس، وفق المصدر.

 

للتعرف على السلاح الذي يستخدمه النظام السوري ضد الهاربين ويكافئ فيه شركاءه في اضغط هنا

 

الجدير ذكره بأن مقربين للنظام انتقدوا سعي النظام لإقامة الحفلات واستقدام مشاهير الغناء العربي، في وقت لا تزال دول خارجية تدك معاقل قواته موقعة ضحايا بينهم، إضافة إلى الواقع المعيشي المتردي للأهالي.

 

المركز الصحفي السوري

عين على الواقع

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist