منها الاستسلام لمطالب رقابة روسية وأموال صينية..اتهامات خطيرة لتويتر

رفع المدير السابق للأمن في شركة توتير بيتر زاتكو شكاوٍ عدة على شركة توتير إلى لجنة الأوراق والبورصات اليوم،وفق ماترجمه المركز الصحفي السوري، اتهمها بأخذ أموال صينية غير موثوق بها واقتراح استسلام الشركة لمطالب الرقابة الروسية وتعريض المستخدمين للخطر.

 

وذكر زاتكو الذي أقيل سابقا هذا العام بأن الحكومة الأمريكية قدمت أدلة محددة إلى تويتر قبل إقالته، بأن أحد موظفي الشركة على الأقل وربما أكثر كان يعمل لصالح جهاز استخباراتي حكومي آخر.

 

كما أفاد زاتكو بأن كبير مسؤولي التكنلوجيا في تويتر وقتئذ، أغراوال، على استعداد لتقديم تنازلات كبيرة لروسيا بتقديم رقابة واسعة النطاق على حسابات المستخدمين.

 

والمدير السابق لمركز “جون إل واينبرغ” أكد على تحول جديد بشأن الدعوى القضائية لنية الملياردير إيلون ماسك التخلي عن شراء الشركة بـ44 مليار دولار، وأكد إلسون على أنه تم تضليله من الشركة وبالتالي سيتم تكليف قاضٍ بتقرير الادعاءات ماديا على ماسك.

للتعرف على السلاح الذي يستخدمه النظام السوري ضد الهاربين ويكافئ فيه شركاءه اضغط هنا

 

 

أربعة من كل 10 أجهزة موظفين تمثل الآلاف من أجهزة اللابتوب لم تتم حمايتها بجدران الحماية وتحديثات البرامج التلقائية، وفقا لزاتكو الذي كشف عن لوحات  معلومات الأمن السيبراني الداخلية في تويتر.

 

 

ترجمة / محمد إسماعيل

المركز الصحفي السوري

عين على الواقع

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist