مقتل قيادي في “أمن الدولة” وسيدة تعمل مع ضباط النظام في جنوب سوريا

اغتال مسلحون مجهولون اليوم القيادي في جهاز “أمن الدولة” التابع للنظام عامر النصار الملقب بالعقيد في درعا والمرتبط بميليشيا “حزب الله”، وقتلت سيدة كانت ترافقه تعمل مع ضباط النظام.

 

نشر تجمع أحرار حوران على الفيس بوك اليوم أنّ مجهولين استهدفوا بطلق ناري عامر النصار خلال تواجده في أحد المنازل بمدينة الحارّة في ريف درعا الشمالي الغربي.

 

 

وأضاف المصدر بأنّ النصار متزعم مجموعة محلية تعمل لصالح فرع “أمن الدولة” في منطقة الجيدور ومرتبط بميليشيا “حزب الله” اللبناني، وساهم باعتقال العديد من الشبان سابقاً.

 

كما أكد المصدر على مقتل السيدة سماح اللكود التي كانت برفقة القيادي عامر النصار، وتنحدر من مدينة الحارّة ومرتبطة مع عناصر النظام كما سلمت عددا من الشبان بعد استجرارهم في الجيدور.

 

 

ونقل موقع درعا 24 بأنّ النصار عمل ضمن صفوف فرع “أمن الدولة” منذ اتفاقية التسوية والمصالحة في العام 2018، بعد أن  انضم إلى صفوف المعارضة سابقاً.

 

 

وأضاف درعا 24 أنّ النصار تعرض لمحاولة اغتيال سابقاً في شهر نيسان -أبريل 2021، حيث تم استهدافه بواسطة انتحاري قام بتفجير نفسه على الطريق العام بالقرب منه، ونجم عن ذلك حينها إصابته بجروح.

 

 

وفي السياق ذاته قتل قائد ميليشيا “الدفاع الوطني” اليوم في مدينة تلبيسة بريف حمص المدعو رامي الرحال باستهداف سيارته بعبوة ناسفة.

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist