شركة أمريكية تبحث عن نائمين محترفين مقابل مبالغ مجزية

شركة أمريكية تبحث عن نائمين محترفين مقابل مبالغ مجزية

 

أصدرت شركة أمريكية أمس إعلانا مثيرا تطلب فيه نائمين محترفين،  وستمنح المتقدمين للوظيفة مبالغ مجزية مقابل النوم في أماكن متفق عليها مع إدارة الشركة.

 

أعلنت شركة كاسبر الأمريكية عبر موقعها الرسمي أمس عن وظيفة من خلال إعلان قالت فيه “هل تحب النوم؟  لدينا وظيفة ستدفع لك المال مقابل القيام بذلك،  انضم إلينا لأننا نعتقد أن النوم الجيد يغير كل شيء”.

 

ووضعت الشركة عدة شروط للمتقدمين إلى الوظيفة، منها الاستعداد للنوم في متاجرها وفي أماكن غير متوقعة في العالم،  وتوثيق التجربة مرئيا خاصة في برنامج “تيك توك”، وفق المصدر.

 

كما اشترطت الشركة بأنها لن تقبل سوى من بلغت أعمارهم 18 عاما أو أكثر،  كما على المتقدمين إكمال طلب التوظيف واجتيازهم مقابلة شخصية تجريها إدارة الشركة، بحسب المصدر.

 

وستدفع الشركة أموالًا مجزية مقابل نوم المتقدمين للوظيفة في أماكن متفق عليها مع إدارة الشركة،  وتوثيق تجربتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يستمر تقديم الطلبات للوظيفة حتى 11 أغسطس/ آب الجاري، وفق المصدر.

الجدير ذكره بأن شركة كاسبر هي شركة تجارة إلكترونية عامة تبيع منتجات النوم عبر الإنترنت وفي مواقع البيع بالتجزئة،  و يقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة نيويورك،  ولديها صالات عرض في مدينة نيويورك وشيكاغو وأماكن أخرى.

 

للمزيد من الأخبار اضغط هنا .

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist