سوريا: نحو 250 إصابة جديدة بكورونا معظمها في مناطق سيطرة النظام

كورونا

في آخر تحديثات تفشي جائحة فيروس كورونا في سوريا، سُجلت 240 إصابة يومية جديدة تركزت في مناطق سيطرة النظام.

تويتر

أعلى حصيلة للإصابات بالفيروس سُجلت في مناطق سيطرة النظام، حيث أعلنت وزارة الصحة مساء اليوم السبت، عن تسجيل 122 إصابة لترتفع الحصيلة إلى 10050.

فيما سجلت 51 حالة شفاء بين المصابين، ليبلغ العدد الكلي لحالات التعافي 4737. كما أعلنت عن 10 حالات وفاة، ليرتفع إجمالي حالات الوفيات إلى 601.

وثاني أعلى حصيلة كانت شمال غرب سوريا حيث أعلنت وزارة الصحة التابعة للحكومة السورية المؤقتة مساء اليوم، عن 71 إصابة جديدة بفيروس كورونا، لترتفع حصيلة الإصابات في المناطق المحررة إلى 19344.

كما تم تسجيل 234 حالة شفاء، وعدد حالات التعافي الكلي بلغ 10302 حالة. وقد أشارت الإحصائية لتسجيل 3 وفيات جديدة، ليصبح عدد الوفيات الكلي بالفيروس 282.

وقد أعلن الدفاع المدني في إدلب مساء أمس، أن فرقه نقلت 5 جثامين من مشافي ومراكز covid 19 في مدينة إدلب وريفها خلال 24 ساعة الفائتة وقامت بدفنها وفق تدابير وقائية شديدة.

وفي شمال شرق البلاد، أعلنت هيئة الصحة التابعة للإدارة الذاتية اليوم، عن تسجيل 47 إصابة بفيروس كورونا، وإجمالي الإصابات في مناطق سيطرة قوات سوريا الديمقراطية ارتفع إلى 7698.

وبينت الإحصائية تسجيل 4 وفيات جديدة، وبذلك بلغت حصيلة الوفيات بين المصابين 255. كما سُجلت 5 حالة شفاء، وحالات التعافي الكلية ارتفعت إلى 1094 حالة.

المركز الصحفي السوري

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist