ريال مدريد سيلعب ضد برشلونة لتقليص الفارق ل6نقاط هل يدافع برشلونة مثل المباراة السابقة؟

بعد فوز صعب على أتلتيك بيلباو وأسبوع كامل من الراحة والاستعداد ، يلعب برشلونة أقوى مباراة في الموسم عندما يرحب بمنافسه ريال مدريد في لقائهم الثاني في الدوري الإسباني هذا الموسم اليوم الأحد.
فاز ريال مدريد في أول معركة بينهما في البرنابيو بنتيجة (3-1) لكن برشلونة فاز في آخر مباراتين في مسابقتي السوبر والكأس ، ولاتزال مباراة الإياب من نصف نهائي كأس الملك بعد فترة التوقف الدولية. لكن دون أدنى شك ، هذا هو أكبر وأهم مباراة كلاسيكو هذا الموسم هذه المباراة تقرر من سيفوز بالدوري الإسباني.
يدخل برشلونة هذه المباراة بفارق تسع نقاط عن منافسه الريال، وسيتقدم بفارق 12 نقطة مع بقاء 12 مباراة على النهاية إذا فاز ، وهو ما سيكون في الواقع الضربة القاضية لفرص لوس بلانكوس . لكن إذا فاز ريال مدريد ، فسيقلص الفارق إلى ست نقاط ويدخل في الأسابيع الثمانية الأخيرة من الموسم بكل الزخم والفاصل الفاصل في مواجهة البلوغرانا .
بالنسبة لكارلو أنشيلوتي ولاعبيه ، هذه هي فرصتهم الأخيرة لتوجيه ضربة مباشرة لمنافسيهم وجعلها سباقًا حقيقيًا على اللقب.
حتى التعادل ليس أسوأ نتيجة في العالم للزوار ، لكنه بالتأكيد سيجعل مهمتهم أكثر صعوبة فوز برشلونة يقتل كل أمل ، ومدريد يعرف ذلك.
بالنسبة إلى تشافي هيرنانديز ورجاله ، فإنهم يعرفون مدى أهمية النقاط الثلاث ولا يتعاملون معها بعقلية إنقاذ نقطة فقط والحفاظ على تقدم النقاط التسع كما هي.
إنهم يريدون جميع النقاط الثلاث على أرضهم بأداء مقنع وانتصار يضع تسعة أصابع على الكأس ، ويريد تشافي بالتأكيد أن ينتهي كلاسيكو على أرضه بأول فوز لا يُنسى.
لكن سيضطر برشلونة مرة أخرى إلى القيام بذلك بدون أكثر سلاحين إبداعًا: تم استبعاد عثمان ديمبيلي بالفعل بسبب الإصابة ، وعانى بيدري من انتكاسة في تعافيه خلال التدريبات هذا الأسبوع وقد يغيب عن ما يصل إلى شهر بسبب أوتار الركبة الأخرى. مشكلة.
حقق برشلونة الفوز بدون ديمبيلي وبيدري في سانتياغو برنابيو في مباراة الذهاب من مباراة الكأس ، لكنهم صمدوا أمام الكثير من الهجوم المدريدي وكان بإمكانهم بسهولة استقبال هدف أو هدفين ، لقد كانوا يلعبون دفاعًا قويًّا وكانوا محظوظين عدة مرات ، وهناك القليل جدًا من الحظ المضمون سيكون إلى جانبهم مرة أخرى إذا اختاروا البقاء في الخلف والدفاع.
يجب على البلوجرانا إظهار نوايا البطولة بالطريقة التي يلعبون بها ، لكن يجب عليهم أيضًا أن يكونوا أذكياء ضد ما سيكون بلا شك فريقًا يائسًا وجائعًا في مدريد سيعامل هذا الأمر وكأنه نهائي. ستكون أول 15 إلى 20 دقيقة حاسمة ، وإذا تمكن برشلونة من الصمود في وجه الهجمة الأولية وتأسيس لعبته ، فيمكنه استخدام الطاقة من المشجعين في ملعب سبوتفاي كامب ناو ، الذين يقدمون دائمًا أفضل ما لديهم لكلاسيكو ، للهجوم ، والتحلي بالجرأة وإيجاد الأهداف الكافية للفوز بهذا.

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist