رجل يصب “الماء على الزيت” لإطفاء حريق بمنزله في حلب

سارع رجل على إخماد حريق في منزله بمدينة حلب ناجم عن مادة الزيت المشتعلة بسكب الماء، جراء نسيان الزوجة، إلا أن شيئاً آخر حصل.

 

تحدث فوج إطفاء حلب اليوم عبر صفحته فيسبوك عن حادثة حريق داخل منزل أحد الأشخاص في مدينة حلب، والتي أرجع سببها إلى الإهمال والجهل واللامبالاة، عندما أخفت امرأة “طنجرة” الزيت المغلي داخل الفرن في المطبخ، وأحكمته جيداً، خوفاً من أن يصل أولادها له، إلا أن طفلاً بعمر الأربع سنوات ضغط على زر تشغيل الفرن بالصدفة عند منتصف الليل في وقت كانت العائلة نائمة.

 

واستيقظ الأب فجراً على ضوء النار من المطبخ واشتعال الفرن من داخله، وقام بسحب خرطوم مياه وفتحه على الفرن المشتعل والزيت المغلي، في ظن منه على إخماده، إلا أن النيران زادت والتهمت كافة أدوات المطبخ والتجهيزات الكهربائية، حتى أن السراميك تساقط بفعل الحرارة، وفق المصدر.

 

فيما طالب معلقون من فوج الإطفاء إعطاء دروس توعية لربات المنازل حول الحرائق المنزلية وكيفية التعامل معها، الذي قام بالرد على التعليقات المثنية على الفوج، متجاهلاً موضوع التوعية للمطالبين بها، وفق المصدر.

 

وعبر فوج إطفاء حلب عن استيائه من كثرة شكاوى الأهالي عن بلاغات بوجود أفاعي في منازلهم، معتبراً أنها غير مؤذية ولا سامة وأن يتركها الناس بحالها وشأنها، وفق زعمه، ما أثار موجة سخرية وغضب بنفس الوقت من جواب إدارة الإطفاء على الأهالي.

 

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist