دكتورة في إعلام النظام تعتبر رواتب أبواق النظام الإعلامية كـ”إعانة بطالة”

وصفت الدكتورة الإعلامية نهلة عيسى المقربة من النظام رواتب أبواق النظام الإعلامية أنها “إعانة بطالة” لعدم تكافؤ الجهد المبذول من الموظفين مع الراتب الذي يتلقونه من جهة وعدم اهتمام أحد بما ينشر من جهة ثانية.

وقالت نهلة عيسى على صفحتها الشخصية على الفيس بوك مؤخراً: “كلشي عم يعرض وينشر ويذاع بإعلامنا الوطني هدر للمال العام، لأنه ما حدا عم يشوف شي أصلاً ما في كهربا عنا، ناهيك عن قلبنا المعمي”.

وأشارت العيسى إلى تخاذل المسؤولين عن إيجاد حلول منطقية للواقع وأنّ أراءهم مجرد تكرار دون فائدة :” شي كلشي عم ينقال سواء تبرير أو تحليل أو تخبير، حافظينه وعارفينه وفينا نمتحن فيه و نخود 100% “.

وختمت العيسى: ” حرام تنزلوا العالم تقرا وتعد وتكتب وتصور وتمنتج على راتب حرام يتسمى حتى إعانة بطالة رأيي فضوها سيرة ..عندكم خبر بيشبع بطون؟”.

وكشفت أمس الدبلوماسية من القرداحة منال الأسد على صفحتها فيس بوك عن تعرضها للتهديد من جهة مسؤولة -تحفظت على ذكر اسمها- بسبب مساندتها للإعلامي شادي الحلوة بعد صدور حكم على الحلوة بالسجن ستة أشهر ودفع غرامة مالية قدرها 4 آلاف ل.س، إضافة إلى دفع 500 ألف ليرة سورية للمدعي، بتهمة إثارة النعرات الطائفية.

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist