تعرّف على أحدث إحصائية لفيروس ” كورونا ” في سوريا !!

كورونا

البداية من الشمال السوري، أعلنت وزارة الصحة التابعة للحكومة السورية المؤقتة مساء اليوم الأربعاء عن تسجيل ١٣ إصابة جديدة في المناطق المحررة، وقد توزعت الإصابات الأخيرة واحدة في إدلب، و٣ في مخيمات جرابلس و ١ في مدينة إعزاز و ١ في مدينة عفرين و٧ في مدينة الباب بريف حلب، وبذلك يرتفع إجمالي عدد الإصابات إلى ١٥١.

وأوضحت الوزارة أنه لم يتم تسجيل أي حالة تعافي جديدة للمصابين بالفيروس، و قد تم تسجيل حالة وفاة لطبيب يعمل في مشفى الباب شرق حلب .

وفي مناطق سيطرة قوات سوريا الديمقراطية، أعلنت هيئة الصحة التابعة للإدارة الذاتية اليوم عن تسجيل ٣٤ إصابة جديدة بكورونا ليبلغ إجمالي الإصابات عن ٧٣٨ .

وأضافت الهيئة أنه تم تسجيل ١٧ حالة شفاء جديدة لترتفع حصيلة التعافي إلى ٢٢٩ حالة، في حين لم تسجل أي حالة وفاة لتبقى الحصيلة ٤٢.

وبالانتقال لمناطق سيطرة النظام، أعلنت وزارة الصحة التابعة للنظام مساء اليوم عن تسجيل ٦٢ إصابة جديدة بفيروس كورونا ما يرفع عدد الإصابات المسجلة إلى ٣٣٥١ .

كما تم الإعلان في مناطق سيطرة النظام عن شفاء ٢٠ حالة من الإصابات المسجلة بفيروس كورونا، ليرتفع عدد حالات الشفاء إلى ٧٨٠، في حين سجلت وفاة ٣ حالات من الإصابات المسجلة بفيروس كورونا ليرتفع عدد الوفيات إلى ١٤٣ .

المركز الصحفي السوري

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist