تشييع شاب في بلدته شمال غرب سوريا بعد وفاته بغابات اليونان

ذكر ناشطون عن دخول جثة الشاب السوري محمد مهيكل من معبر باب الهوى لأجل دفنه في مسقط رأسه في ريف إدلب عقب وفاته في طريق الهجرة على الأراضي اليونانية.

ذكرت صفحات ناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم عن دخول جثمان الشاب محمد ياسر مهيكل عبر معبر باب الهوى الحدودي مع تركيا ووصوله إلى بلدته أرمناز حيث سيشيعه الأهالي بعد صلاة الجمعة اليوم.

وناشدت عائلة الشاب مهيكل وبناته الثلاث السلطات التركية واليونانية بنقل جثمانه إلى الداخل السوري بعد تناقل خبر وفاته في منتصف الشهر الجاري وسط حالة من الحزن الشديد وفق مقابلة سابقة أجراها مراسل المركز الصحفي السوري في بلدة أرمناز.

بعدسة مراسل المركز الصحفي السوري يوثق الغارات التي استهدفت المناطق الغربية لمدينة #ادلب حيث تم استهداف المنطقة ب12 غارة متتالية


وذكرت مجموعة الإنقاذ الموحد في 15 أيلول الجاري عن بلاغ وصلها من رفاق مهيكل يفيد بوفاته في غابات منطقة إيفروس غرب اليونان إثر أزمة قلبية، لتبلغ بدروها السلطات اليونانية التي نقلت جثته إلى مشفى في مدينة ألكسندربولي الساحلية غرب البلاد بحسب صفحتها على الفيس بوك.

https://www.facebook.com/syrianpresscenter/videos/603403098034883
تجدر الإشارة إلى ازدياد حالات الوفاة لمهاجرين سوريين في طرق الهجرة عبر البر والبحر في اليونان وبلغاريا آخرها حادثة مركب طرطوس الذي وصل عدد ضحاياه إلى المائة ومازال آخرين في عداد المفقودين.

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist