النظام يحتفي بلاعب سوري تأهّل إلى نهائي بطولة العالم للبلياردو.. لم يذكره قبل ذلك قط

احتفت صفحات النظام باللاعب السوريّ “محمد الصوفي” الذي تأهّل إلى نهائي بطولة العالم للبلياردو، المقامة في بولندا، بعد تغلّبه على منافسه الصيني، بينما كان مهمّشًا قبل هذا الانتصار.

 

تداولت صفحات قريبة من النظام، اليوم الأحد، خبر تأهّل اللاعب السوري “محمد الصوفي” إلى نهائي بطولة العالم للبلياردو، المقامة في بولندا، بعد تغلّبه على اللاعب الصيني “ووكون لين” بنتيجة 11 مقابل 6.

 

فيما انتقد ناشطون أسلوب حكومة النظام بالتسلّق على مثل هؤلاء اللاعبين المهمّشين، فقال حساب باسم ايمن واقية “محمد الصوفي ما حدا بسورية بيعرف عنو شي ولا عن تحضيراته ولا عن انجازاته ومهمش مثل كثير من الأبطال اللي بيطلع معاهم شي وقت يمثلونا خارجيًا.. فجأة وبس بلش يحقق الإنجاز صار اسمه لاعب المنتخب السوري.. إعلامنا الرياضي أحد أسباب الفشل.. يعني الزلمة لو ما حقق هالنتائج. ولا حدا بسورية بيعرف انو عندنا لاعب بلياردو بهالاسم.. ألف مبروووووك للاعب محمد بس ما للي رح يلبسو الإنجاز”

 

تجدر الإشارة إلى وجود العديد من الأبطال الرياضيين الذين همّشهم النظام كالملاكم الحر الذي يرفع علم الثورة في انتصاراته “حيدر وردة” وبطل رياضة المواي تاي الحر أيضًا “نضال الفاخوري” الملقب بــ “العياري”.

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist