الأعلى في التاريخ..ميسي يحصد أعلى نسبة تفاعل على صورته في إنستغرام

حصد النجم الأرجنتيني ليو ميسي على أعلى نسبة تفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي في سابقة لم تحدث في تاريخ بطولة كأس العالم.

 

رقم خيالي على إنستغرام

 

ونشر ميسي على حسابه إنستغرام صورة له وهو يحمل كأس العالم بعد الفوز على المنتخب الفرنسي، فلاقت صورته تفاعلا هائلا وصل لـ 68 مليون ونصف تفاعل وحوالي مليوني تعليق ، وزاد الرقم خلال يوم واحد 14 مليون تفاعل عن أمس الذي وصل العدد لـ 54 مليون تفاعل في الصباح.

 

وأشاد مؤسس ميتا مارك زوكربيرغ بهذا الإنجاز على حسابه فيسبوك، إذ قال “لأول مرة في تاريخ كأس العالم يحصد ميسي على أكثر عدد من التفاعل في تاريخ كأس العالم في مواقع التواصل الاجتماعي”.

كما أشار زوكربيرغ إلى أنه بلغ عدد الرسائل المرسلة على واتساب خلال البطولة حوالي 25 مليون رسالة لكل ثانية خلال نهائي البطولة في قطر.

 

عودة المنتخب فائزا

 

وصل المنتخب الأرجنتيني للعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس وسط استقبال كبير واحتفالات بكأس العالم بعد غياب 36 عاما عن فريق التانغو.

 

ونشر موقع “antena3 ” مؤخرا بأن الفريق الأرجنتيني وصل أمس على ظهر طائرة من طراز إير باص 330 في مطار إيزيزا الدولي في العاصمة بوينس آيرس، وعليها صور اللاعبين وصورة ميسي على ذيل الطائرة.

 

وكان ميسي الذي يحمل كأس العالم إلى جانب المدرب ليونيل سكالوني ورئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أول من نزل من الطائرة.

 

وتقدر حكومة بوينس آيريس تجمع أكثر من مليون شخص في الساحة التي تتوسطها المسلة لاستقبال أبطال العالم والاحتفال مع الجماهير بعد ظهر اليوم، وفق موقع elcomercio.

وقفز اثنان من المشجعين من جسر إلى الحافلة المكشوفة للمنتخب الأرجنتيني، خلال احتفالات فوز “التانغو” في وسط العاصمة #بوينس_آيرس.. وبينما نجح أحدهما في القفز داخل الحافلة، سقط الآخر من الجسر على الأرض، ولم ترد أنباء بعد عن حالته الصحية.

وفي المقابل عاد المنتخب الفرنسي وصيف البطولة إلى العاصمة باريس، ونقلوا إلى ساحة الكونكورد حيث سيكون حشد من المشجعين في استقبالهم، فيما لا يرغب اللاعبون بالحديث للصحافة لدى وصولهم أرض البلاد، وفق وكالة فرانس برس.

 

تقرير رياضي/ محمد إسماعيل

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist