اختفاء الطفلة الثانية خلال أسبوع وسط سوريا

اختفاء الطفلة الثانية خلال أسبوع وسط سوريا

 

أثار اختفاء طفلة اليوم في حي الزهراء بمدينة حمص ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، يعد ثلاثة أيام من فقدان الطفلة جوى استنبولي من حي المهاجرين.

أشارت صحيفة الوطن المقربة من النظام اليوم إلى اختفاء طفلة جديدة تدعى غريس سليمان، 7 سنوات، منذ الساعة 11.30 تقريباً أثناء عودتها من المسبح، بالقرب من ساحة حي الزهراء دون العثور عليها حتى اللحظة، وسط مناشدات وتعاطف معها وتخوف الأهالي على أطفالهم من مصير مشابه.

وقد انطلقت حملة في الشارع السوري تحت هاشتاغ “أطفالنا جوى” تبين التعاطف الكبير الذي تسبب به اختفاء الطفلة ذات الأربع سنوات، وتداول ناشطون اليوم الهاشتاغ مطالبين بإعادة الفتاة إلى عائلتها بأسرع وقت.

كما تسبب اختفاء جوى باهتمام وسائل إعلامية من خارج سوريا حيث نشرت وكالة زاد الأردن الإخباري اليوم منشوراً عن الطفلة المختفية.

 

حيث بدأت القصة مساء الثلاثاء الفائت، حين تلقى والدها طارق استنبولي اتصالاً من زوجته، تخبره بأن طفلتهما اختفت في حي المهاجرين بمدينة حمص في شارع مرجان ولم يعثروا عليها كما قال الوالد.

 

وأضاف في تصريحات لإذاعة نينار إف إم سابقاً بأنهم بحثوا عنها طويلاً ولم يجدوها ثم قاموا بإبلاغ الشرطة، وقدرت الحادثة حوالي بين الساعة الـ7 والـ8 مساء الثلاثاء.

 

للمزيد من الأخبار اضغط هنا .

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist