أمن النظام يستولي على ملايين الليرات من حوالات مالية في الساحل

استولى جهاز الشرطة التابع للنظام في اللاذقية على عشرات ملايين الليرة السورية من تحويلات مالية من أيدي أشخاص عدة بزعم مخالفتهم للقوانين.

 

وذكرت وزارة داخلية النظام عبر صفحتها فيسبوك اليوم عن مصادرة الأمن الجنائي في جبلة مبلغ أكثر من 95 مليون ليرة سورية، بدعوى أنها تعمل بالتحويلات المالية غير الشرعية، وأنه أودعها في مصرف سوريا المركزي.

كما صادر الأمن معدات شخصية من دراجات نارية وهواتف خلوية من الشبكة المكونة من خمسة أشخاص بزعم استخدامها في نقل واستلام الحوالات التي تتم مع أشخاص خارج البلاد، وفق المصدر.

وحجز الأمن أيضاً على سيارة مستأجرة وعثر فيها على مبلغ واحد وستين مليون ليرة سورية و780 ألفاً ومبلغ 3 آلاف و500 يورو إضافة إلى 600 دولار أمريكي، وفق المصدر.

سامسونج تطلق محفظتها الرقمية في خمس دول عربية

ورفع مصرف سوريا المركزي في الشهر الفائت سعر صرف الدولار الواحد مقابل الليرة إلى حدود 3 آلاف و15 ليرة سورية، فيما سجل سعره في السوق السوداء رقماً غير مسبوق بتجاوزه الخمسة آلاف ليرة.

https://www.facebook.com/syrianpresscenter/videos/902611191129318

تجدر الإشارة إلى اعتماد فئة من السوريين في مناطق سيطرة النظام على الحوالات المالية لسد بعض حاجياتهم مع استمرار الحكومة بتجاهل الأوضاع المعيشية المتردية بل رفعت مؤخراً سعر أهم السلع الرئيسة كالزيت والسكر والشاي والرز.

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist