أردوغان : لا مفاوضات مع قوات سوريا الديمقراطية ولا أطماع لنا بأراضي دول أخرى .

 

 

قال الرئيس التركي  اليوم خلال منتدى في إسطنبول أقامته محطة “تي آر تي ” التركية أن تركيا ليس لها أطماع بأراضي أي دولة أخرى ولا الحد من حرية أي شخص أو إلحاق الضرر به على حد وصفه ، وأضاف أردوغان أنه على مدار حكمنا 18سنة لم نجلس على طاولة مفاوضات مع إرهابيين ولن نجلس أبدا.

 

وهاجم الرئيس التركي الموقف الغربي من عملية نبع السلام بقوله أن حلف الناتو والدول الأوروبية والغرب دعمت قوات ypj وقاتلوا معها ضدنا منذ متى وأنتم تدعمون الإرهاب ألم تدعوا إلى محاربته سابقا على حد وصف الرئيس التركي.

 

وهاجم أردوغان مواقف عدد من الدول العربية الرافضة للتدخل التركي العسكري بقوله : تركيا تختلف بموقفها عمن يبيتون نوايا خبيثة للمنطقة نحن هناك بسبب المصير المشترك الذي يجمعنا وهذا عصي على فهم من يعتبر نقطة النفط أغلى من قطرة الدم على حد قوله .

 

وأضاف أردوغان أنه سيبحث غدا الثلاثاء مع الرئيس الروسي بوتين المستجدات في شمال شرق سوريا وعلى ضوئها سيتم اتخاذ إجراءات جديدة .

 

ويذكر أن الحدود السورية التركية تشهد منذ أيام عملية عسكرية للجيش الوطني مدعوما من أنقرة ضد قوات ypjوpkk أسفرت على سيطرة الجيش الوطني على عدد من القرى والبلدات أهمها تل أبيض ومعبرها .

 

المركز الصحفي السوري

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist