مقتل عناصر للنظام من بينهم قائد عمليات النظام بريف حماة..وخسائر لقواته بصوران

أعلنت غرفة عمليات ريف حماة الشمالي اليوم الجمعة، عن استهداف تجمع لضباط وعناصر النظام في مدينة صوارن ما أسفر عن قتل وجرح عدد منهم من بينهم قائد عمليات النظام في ريف حماة.
قصفت كتائب تجمعات النظام بالمدفعية الثقيلة وقذائف الهاون في مدينة صوران، وتمكنوا من استهداف تجمع لعدد من الضباط والعناصر شمال المدينة بصاروخ تاو ما أسفر عن مقتل العميد الركن “أحمد جميل العوض” القائد الميداني في الفرقة الرابعة بريف المدينة الذي ينحدر من قرية الربيعة الموالية في ريف المدينة الغربي، وقتل عدد آخر من الضباط والعناصر دون ذكر العدد.
والجدير بالذكر أن قوات النظام استطاعت السيطرة على مدينة صوران بعد معارك استمرت ليومين، مدعومة بغطاء جوي ومدفعي مكثف, حيث تواجدت في سماء المدينة أكثر من 20 طائرة حربية ومروحية تناوبت على قصف المدينة، ووصل عدد الغارات الجوية والبراميل المتفجرة خلال يوم لأكثر من 120 ما بين غارات وبراميل وأسطوانات متفجرة.

علما أن اشتباكات عنيفة دارت بين قوات النظام وكتائب الثوار في ريف حماة الجنوبي تمكن النظام من السيطرة على عدة نقاط على حساب الثوار في محيط مدينة مورك وطيبة الإمام حيث سيطرت على مدرسة البشائر ومفرق اللحايا والسيرياتيل.
المركز الصحفي السوري

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist