أفادت وسائل إعلام إيرانية بمقتل اثنين من ضباط الحرس الثوري الذي يتولى حماية الحدود، أثناء اشتباكات مع مجموعة كردية مسلحة، ليل الثلاثاء في منطقة
كما أكدت الوكالة أن الضابطين هما الملازم أول يوسف بيرانه ونائب الضابط محبوب قرباني، اللذان قضيا خلال تبادل إطلاق نار مع أفراد المجموعة المسلحة.
من جهتها، نقلت وكالة “تسنيم” عن قائد حرس الحدود الإيراني أن المهاجمين كانوا 20 مسلحا، وقد حاولوا اقتحام النقطة الحدودية، واشتبكوا مع حرس الحدود، وقتلوا اثنين منهم لكنهم عقب الاشتباكات عادوا إلى عمق الأراضي العراقية.
وبينما لم تكشف السلطات عن هوية المجموعة المسلحة، قال ناشطون أكراد عبر مواقع التواصل، إن هذه المجموعة تتبع لـ “بيشمركة” الحزب الديمقراطي الكردستاني الإيراني ( المصدر : العربية







