مقتل أكثر من 10 عناصر لحركة النجباء العراقية على جبهة عزيزة شرقي حلب

تمكن الثوار من صد محاولات تقدم لقوات النظام المدعومة بالمليشيات الموالية الشيعية، لليوم الثالث على التوالي على  جبهة عزيزة شرقي حلب وألحقوا خسائر بشرية في صفوف القوات المهاجمة.

 

وقال ناشطون أن أكثر من عشرة عناصر تابعة لحركة النجباء العراقية قتلوا في كمين محكم، أعده الثوار داخل مبنى البراد على جبهة عزيزة, وكانت هذه المليشيات تحاول التقدم على الجبهة لليوم الثالث على التوالي بغطاء جوي ومدفعي مكثف, وتمكن الثوار من صد الهجوم وقتل العديد من عناصر الحركة.

 

هذا وتجددت الاشتباكات بين الثوار وقوات النظام على حي كرم الطراب المتاخم لمطار النيرب العسكري، وسط معارك كر وفر, واستطاع الثوار أمس استعادة النقاط التي تقدمت إليها قوات النظام وتحاول الأخيرة التقدم من جديد.

 

إلى ذلك وقع جرحى مدنيون بتجدد الغارات الجوية على حي مساكن هنانو بعد منتصف الليل, وتعرضت أحياء ضهرة عواد والحيدرية وباب النيبرب والميسر وكرم الطحان لقصف جوي بالصواريخ الارتجاجية، خلفت أضرار مادية كبيرة.

 

كما شن الطيران الحربي غارات جوية بالصواريخ والقنابل العنقودية، على بلدة كفر حلب استهدف فيها محطة القطار والطريق الذي يصلها ببلدة الشيخ علي بالريف الغربي.

 

المركز الصحفي السوري

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist