مخابرات تركية تحيد عضواً لـ pkk في عملية نوعية داخل مدينة حلب

تمكن جهاز الاستخبارات التركية من تحييد عضو في حزب العمال الكردستاني “بي كا كا” بعد عملية نوعية في مدينة حلب السورية.

 

أشارت وسائل إعلام تركية ومنها “يني شفق” أمس إلى مقتل القيادية في تنظيم “بي كا كا” المدعوة صباح أوغور، في عملية نوعية نفذتها فرقة خاصة من الاستخبارات التركية في حي الشيخ مقصود بمدينة حلب.

 

ووضعت الأجهزة الأمنية التركية أوغور على قائمة المطلوبين الحمراء لمسؤوليتها المباشرة عن حرائق الغابات في عدد من الولايات التركية، وفق المصدر.

 

ويطلق على أوغور لقب “جيلان إمجيهان” والتي كانت تدير مجموعة “أطفال النار” إضافة لترأسها منظمة شبابية تتبع للمجلس الرئاسي لحزب العمال الكردستاني، وفق المصدر.

المخابرات التركية تعتقل أحد أقرباء “فتح الله غولن” وتحضره إلى تركيا

كما رصد الفريق الأمني الخاص مغادرة أوغور الأراضي العراقية ودخولها إلى مدينة حلب شمال غرب سوريا قبل القضاء عليها، وفق المصدر.

 

فيما نعت أمس صفحات ناطقة باسم الإدارة الذاتية عن مقتل قياديين اثنين كانا مسؤولين عن إدارة السجون فيما يسمى إقليم الجزيرة، بعد استهدافهما بغارة من طائرة مسيرة تركية، و أدى الهجوم أيضاً إلى مقتل عنصرين عندما وقع الاستهداف على سيارة على مفرق قرية دير جمال بريف القامشلي قرب الحدود السورية التركية.

https://www.facebook.com/syrianpresscenter/videos/759196891867664

تجدر الإشارة إلى أن وتيرة العمليات العسكرية ما تزال مستمرة من الجانب التركي على مواقع قوات سوريا الديمقراطية “قسد” مخلفة ضحايا بصفوفها.

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist