على نهج مايك فغالي..مخلوف يلجأ للتنجيم ومتابعون” هالحشاش كيف حكم اقتصاد سوريا”؟

لجأ رامي مخلوف ابن خال بشار الأسد للتنجيم للكشف عن “انفراجات قادمة” في سوريا على طريقة المنجم مايك فغالي فيما أبدى متابعوه صدمتهم أنه كيف “لهذا الحشاش التحكم باقتصاد سوريا”!

 

ونشر مخلوف على صفحته الشخصية اليوم أنّه تنبأ من توافق حروف أسماء معينة تتقاطع في هذه السنة الفردية التي فيها أفول أسماء وظهور أسماء وصلت قيمتها العددية لـ ٢٣ ، ما يوعد بانفراجات قادمة بزعمه وسط تفاجؤ متابعيه على صفحته من هذا “التحشيش” كما علقوا له.

 

وخاطب حوت الاقتصاد السوري السابق السوريين طالباً منهم الصبر قائلا: “فنحن على مسافة قريبة جداً من حل شامل وبقيت خطوة واحدة فقط هي صعبة ومخيفة لذات القلوب الضعيفة لكنها قصيرة المدة ولن تتعدا بضعة أسابيع”

أثارت تصريحات رامي مخلوف سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث كتب حساب باسم رمضان الصالح على صفحة أخبار اللاذقية ” تخيل واحد حشاش مثل هذا كان مسيطر ع الاقتصاد السوري عار لتاريخ سوريا”.

وكتب حساب باسم موفق ابو سليمان على ذات الصفحة “بركاااتك يا شيخ رامي”، في حين أضاف Mahmoud Sy “هذا بعدك ان نرجع طالما عصابتكم موجودة..قال نرجع ويسرقنا نحن .. عم ننتظر نخلص منكم وقتها منرجع ونعمر البلد ومنرجع الدولار لل 50 ل.س … بدكم نعوّم الاهبل”!

وقد صرح المتحدث الإقليمي باسم الخارجية الأمريكية، سامويل ويربيرغ لمكتب التواصل الإعلامي التابع لوزارة الخارجية الأمريكية على تويتر أول أمس: “حان الوقت ليتمتع الشعب السوري بحقوقه ويحصل على مستقبل أفضل وإن الولايات المتحدة ملتزمة بتطبيق قرار مجلس الأمن 2254″.

أضاف ويربيرغ أنه على نظام الأسد أن يتوقف عن عرقلة التقدم وأن يتفاوض بصدق من أجل الشعب السوري والقرار 2254 الذي يضمن حق الشعب السوري في تقرير مصيره واختيار شكل مستقبله، كما أنه الضامن لمساءلة السلطة على جرائمها ضد السوريين.

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist