ريم السواس وسارة زكريا في مكتب محسن غازي في النهاية لأخذ الموافقة

لبت المطربتان ريم السواس وسارة زكريا دعوة النقابة والاجتماع مع نقيب الفنانين محسن غازي في مكتبه لإنهاء الخلاف الحاصل وفتح صفحة جديدة تسمح لهما بمزاولة المهنة.

 

ونشرت صحيفة تشرين المقربة من النظام أمس عن زيارة المغنيتين ريم السواس وسارة زكريا مقر نقابة الفنانين ولقاءهما بمحسن غازي نقيب الفنانين، تلبية لدعوة وجهت لهما قبل فترة لتوقيع تعهد خطي بعدم استخدام “الألفاظ النابية” في أغانيهما.

 

كما كشفت الصحيفة عن الحوار بينهم شابه أخذ ورد قبل التوقيع من قبل المطربتين وينتهي بـ “الصلح”، مشيرة إلى حديث السواس “كان لي شرف الحضور إلى النقابة وأنا جاهزة لأي شيء، وقد أتيت من لبنان إلى سوريا من أجل التصريح”.

 

وقالت السواس بأن أغنيتها (أكبر غلطة بحياتي) هي مجرد أغنية لتغيير الجو في الحفلات، وهي كلمة عادية “وما فيها شي أبداً” وفق تعبيرها بحسب الصحيفة.

 

وأضافت السواس أيضاً حول عدم استقبالها المرة الماضية في النقابة، يعود إلى وجودها في حمص، وأن النقابة كانت تطلبها على وجه السرعة، وفي اليوم التالي لم تعثر على أحد في النقابة، بحسب ما ذكرته لوسائل إعلامية مقربة.

https://www.facebook.com/syrianpresscenter/videos/444799267093140

تجدر الإشارة إلى أن محسن غازي تهجم على المطربتين وزعم أنه لا يعرفهما ولا يعرف إن كان في سوريا مثل هكذا “نماذج” بسبب تدني مستواهما الفني، بعد إعطاء تصريح من الجهات المختصة لحفل ريم السواس في حلب، ما استدعى من غازي منع الحفل من طرفه تاركاً الأمر إلى الجهات المعنية لتفعيل القرار.

 

المركز الصحفي السوري

عين على الواقع

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist