ذوو الطالبة المتوفاة في جامعة “البعث” يطالبون بكشف أسباب وفاتها الغامضة

طالب ذوو الطالبة المتوفاة ولاء جلول بعد استلام جثتها بسبب وفاتها في جامعة “البعث” في حمص، بكشف أسباب الوفاة الغامضة التي بدت غير مقنعة لهم.

 

نشرت tartous2day اليوم على صفحتها على فيس بوك، بأنّ أهل ولاء علي جلول بعد أن استلموا جثتها على أنها توفيت بصاعق كهربائي داخل جامعة البعث، لم يشاهدوا آثارا توحي بذلك.

 

وتابع المصدر بأنّ ولاء أرسلت مقطع فيديو لأهلها تقول فيه “أننا أصبحنا في الطابق التاسع، في حين أخبرتهم الجامعة أنّ الوفاة حصلت في الطابق الثامن.

 

كما أضاف المصدر بأنّ سنسالاً ذهبياً كان برقبة ولاء إلا أنّه لدى استلام الجثة لم يجدوه، ولم يترك أثراً يدل على احتراقه بماس كهربائي.

 

الجدير ذكره بتاريخ ١٢ /١٠ /٢٠٢٢ وصل إلى أهل ولاء علي جلول خبر وفاتها في جامعة البعث في حمص، وتنحدر ذات الـ 23 عاماً من قرية طيرو بريف القدموس، وكانت تدرس في كلية التربية وتسكن في الوحدة 11 بالمدينة الجامعية.

 

فيما قالت إحدى الطالبات في الوحدة 11 إن ولاء توفيت نتيجة تعرضها للصعق، أثناء قيامها بشطف الغرفة ووضع فيش أحد الأجهزة في مقبس الكهرباء، وفق صاحبة الجلالة.

 

واستبعدت شريحة واسعة من الطلاب والطالبات المقيمين داخل السكن الجامعي وفاة ولاء بماس كهربائي، موجهين أصابع الاتهام إلى عدد من الشخصيات الحزبية، و مسؤولين في الجامعة، وفق زمان الوصل.

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist