“جسدي ملكي”.”..النظام السوري يبدأ بالتثقيف الجنسي في المدارس “كضرورة ملحة”!!

أعلن النظام السوري البدء بالتثقيف الجنسي لطلاب المدارس ضمن مرحلة “جسدي ملكي” واعتبرها “ضرورة ملحة” للطلاب في ظل تطور التكنلوجيا، تزامنا مع انعدام مقومات المعيشة وإهماله تأمين أبسط مستلزماتها.

وقالت مديرة البحوث في مديرية التربية بدمشق التابعة للنظام إلهام محمد لوكالة أثر برس القريب من النظام اليوم أن التثقيف الجنسي ضرورة ملحة وسط الانفتاح التكنلوجي وقدرة الطلاب على الوصول للمعلومة من مصادر قد تكون مغلوطة وتؤدي لسلوكيات غير مرغوبة.

وذكرت المحمد أنه بدأ العمل في المدارس من خلال الإرشاد النفسي والاجتماعي ضمن حثث توجيه جمعي على مبادرة “جسدي ملكي ” يعطى فيها التلاميذ كيفية طلب المساعدة حول اللمسة الآمنة ومثلث الأمان للجسد في المدرسة وما يشغل أذهان الطلاب.

وتصدر هذه التصريحات المتزامنة مع ارتفاع جنوني في أسعار السلع الغذائية والمحروقات التي تعلنه حكومة النظام دون رفع مستوى الدخل مع ما تشهده الليرة السورية من انهيار تاريخي أمام الدولار الذي تخطى الستة آلاف ليرة للدولار الواحد.

وأطلق نشطاء اليوم حملة الاعتكاف في البيت احتجاجا على السياسات الكارثية التي يتبعها النظام السوري متمثلة بحكومته التي تصدم الأهالي كل أسبوع بقرارات رفع الأسعار والإعلان عن نقص مستلزمات المعيشة الأساسية.

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist