بعد أن طلبت وزارة خارجية النظام وضع حد لها..إسرائيل ترد بقصف ريف دمشق

طلبت وزارة الخارجية والمغتربين في حكومة النظام بعد القصف الإسرائيلي بمحاسبة الجيش الإسرائيلي ووضع حد لما وصفته “اعتداءات متكررة ” إلّا أنّ الأخيرة ردت بقصف ريف دمشق خلال ساعات.

 

ونشرت وكالة سانا الناطقة الرسمية باسم النظام اليوم نقلا عن مصدر عسكري بأنه في تمام الساعة الثانية عشرة و17 دقيقة من فجر اليوم نفذت إسرائيل قصفاً جوياً برشقات من الصواريخ على ريف دمشق.

 

وأضاف المصدر بأن القصف الإسرائيلي من اتجاه الجولان السوري المحتل واستهدف أحد المواقع في ريف دمشق موقعاً خسائر مادية فقط.

 

وزعم المصدر بأن وسائط الدفاع الجوي التابعة للنظام تصدت لصواريخ الجيش الإسرائيلي وأسقطت عددا منها.

 

فيما علّقت أمس وزارة الخارجية والمغتربين التابعة للنظام على الغارات الجوية التي شنتها إسرائيل أمس مطالبة “بوضع حد للاحتلال الإسرائيلي ولاعتداءاته المتكررة ومحاسبته على الجرائم التي يرتكبها”.

 

 

ووصفت الغارات المتكررة بمحاولة هروب من الوضع الداخلي “إنّ كان في هذه المرحلة بالتحديد يشكل محاولة للهروب من التفتت الداخلي الذي يشهده هذا الكيان”.

 

 

الجدير ذكره أنّ هذا القصف الثاني خلال الأربع والعشرين ساعة الفائتة حيث أعلن مصدر عسكري بأنه حوالي الساعة 01:20 فجر أمس  نفذ الجيش الإسرائيلي قصفاً بعدد من الصواريخ من اتجاه الجولان السوري مستهدفاً بعض النقاط في محيط مدينة دمشق.

 

 

وأشار المصدر إلى إصابة عنصرين من قوات النظام بالإضافة إلى وقوع أضرار مادية وسماع دوي انفجارات في المنطقة.

 

وأفادت مصادر محلية بأن الصواريخ الإسرائيلية استهدفت مواقع عسكرية للنظام الميليشيات الإيرانية في جنوب غرب دمشق، حيث دمرت مستودعا للأسلحة والذخيرة.

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist