القوات السعودية تصد هجوما فاشلا للحوثيين وتقتل العشرات

شهدت عدة جبهات على الحدود السعودية اليمنية، اشتباكات ومواجهات عنيفة، ليلة أمس، استمرت إلى الساعات الأولى من صباح اليوم، ففي قطاع “الحرث” صدت القوات السعودية هجوماً فاشلاً شنته ميليشيات الحوثي والحرس الجمهوري للمخلوع صالح، نتج عنه مقتل العشرات وهروب آخرين للداخل اليمني.

فيما شهد قطاع “الموسم” عملية نوعية لقوات حرس الحدود والقوات البرية، نتج عنها أسر 7 جنود من الحرس الجمهوري سابقاً، ومقتل العشرات بعد أن رصدت ‏مدفعية الموسم مجموعة كبيرة من الحوثيين والحرس الجمهوري سابقا، تحاول الاقتراب من الحدود السعودية، وتم التعامل معها مباشرة.

وعلى بعد 400 كلم باتجاه الجنوب الشرقي من الحدود السعودية اليمنية، تم رصد مجموعة من الحوثيين تتمركز قبالة منفذ “علب الحدودي”، وتم التعامل معهم ومباشرتهم من قبل الطيران والمدفعية السعودية ومقتلهم جميعاً.

وعلى حدود قطاع نجران، قتل 6 عناصر من ميليشيات الحوثي، وفرار آخرين في مواجهات ليلة أمس غرب جبل المخروق في نجران.

العربية

وفاة مقيم بنجلاديشي

من جانبه أوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران النقيب عبدالخالق علي القحطاني، أن رجال الدفاع المدني باشروا صباح اليوم بلاغاً عن سقوط مقذوفات عسكرية أطلقتها عناصر حوثية من داخل الأراضي اليمنية على حي سقام بمدينة نجران .

ونتج عن هذه المقذوفات وفاة مقيم من الجنسية البنجلاديشية وإصابة مقيم من الجنسية الباكستانية تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وقد باشرت الجهات المعنية تنفيذ الإجراءات المعتمدة في مثل هذه الحالات.

يذكر أن قطاع ” الطوال” في جازان تعرض ليلة البارحة لسقوط عدد من المقذوفات العسكرية دون أي إصابات أو خسائر بشرية، و‏تم الرد حينها من قبل المدفعية السعودية على مصادر المقذوفات.

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist