القوات التركية تعلن تدمير 80 هدفاً للتنظيم شمالي حلب.. وطيران التحالف يواصل قصف المنطقة

أعلن الجيش التركي اليوم السبت، أن قواته دمرت 80 هدفاً لتنظيم الدولة شمالي سوريا في إطار عملية درع الفرات، بحسب ما نقلته وكالة الأناضول.

تزامناً مع المعارك الدائرة بين فصائل درع الفرات وتنظيم الدولة، شنت طائرات التحالف الدولي اليوم غارات جوية استهدفت مواقع ومستودعات أسلحة للتنظيم داخل بلدة تلالين قرب مدينة مارع, كما استهدفت بلدة احتيملات جنوب مدينة إعزاز, ما أدى لمزيد من الخسائر البشرية والمادية في صفوف التنظيم.

وتهاجم فصائل درع الفرات بلدة احتيملات ودابق في المنطقة الواقعة بين مارع وأخترين، وسط تقدم للفصائل على حساب التنظيم, في حين يحشد التنظيم قواته قرب دابق استعداداً لهجوم معاكس على مواقع الثوار في المنطقة، بحسب مصادر محلية.

وكانت فصائل درع الفرات سيطرت في وقت سابق على بلدة كفرة والمزارع المحيطة بها وقرية دويبق قرب احتميلات بعد هجوم واسع مدعوم بالمدفعية وطائرات التحالف, علماً أن الفصائل انسحبت منها بسبب كثرة الألغام التي يتم تفجيرها عن بعد لتعاود التقدم من جديد.

وكان الجيش التركي أعلن أمس الخميس مقتل 24 عنصراً للتنظيم وتدمير مبنى بالكامل كان يتخذه مركزاً لعملياته, بعد سلسلة غارات جوية من طائرات التحالف على مواقع التنظيم، في بلدات “صوران”، و”أرشاف” و”إحتملات”.
المركز الصحفي السوري

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist