الجيش التركي يعلن استهداف 174 هدفاُ لتنظيمات معادية لتركيا بريف حلب

أعلن الجيش التركي اليوم الأحد استهدافه لـ162 هدفاً جديداً لتنظيم الدولة  و12 هدفاً لتنظيم الـ”ب ي د” بريف حلب الشمالي في إطار عملية درع الفرات, حسب ما نقتله وكالة الأناضول.

ويأتي هذا الاستهداف في ظل  معارك عنيفة بين فصائل درع الفرات من جهة وتنظيم الدولة ووحدات حماية الشعب من جهة أخرى، في محاولة فصائل درع الفرات التقدم باتجاه مدينة الباب أكبر معاقل التنظيم بالريف الشمالي.

وأشارت مصادر إلى استمرار استخدام الجيش التركي أنشطة مراقبة وتحديد الأهداف وتعزيز التدابير الدفاعية وتدمير الأهداف المحتملة، في المناطق التي سيطرت عليها فصائل درع الفرات بمدينة مارع ومحيطها في محافظة حلب, وكان آخر استهداف لمواقع التنظيم أعلن عنه الجيش التركي 27 موقع بينما قصف 19 هدفاً لوحدات حماية الشعب الكردية.

وشهدت منطقة ريف حلب الشمالي يوم أمس السبت انسحابات عديدة لتنظيم الدولة من مواقعه واتجه نحو مدينة الباب, وسيطرت قوات النظام على مدرسة المشاة المدخل الجنوبي لريف حلب الشمالي, في حين سيطرت وحدات حماية الشعب على قرية الوحشية ومزرعتها  ومزرعة فافين – نقطة معمل الإسمنت– قرية كفر قارص – قرية تل سوسن، عقب انسحاب التنظيم منها.

 

المركز الصحفي السوري

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist