اتحاد الكرة السوري يعتزم جلب طاقم تحكيم عربي لمباريات الدوري ومتابعون “بدك تفضحنا”

وجهت إدارة نادي جبلة في الدوري السوري لكرة القدم انتقادات لاذعة لاتحاد الكرة بعد نيته الاستعانة بطاقم تحكيم أدرني بدلاً من الحكام المحليين، وأن الملاعب غير مهيأة لاستقبال وفود خارجية، وسط انتقادات وسخرية ناشطين.

 

ونشرت صفحة تسمى “الدوري السوري الممتاز” أمس صورة لبيان قالت أنه صادر من نادي جبلة لكرة القدم انتقد خطوة لجنة الحكام في اتحاد الكرة بتعيين طاقم تحكيم عربي لقيادة مباراة النادي مع نادي الفتوة غداً الجمعة.

 

ولم ترى إدارة النادي أي مبرر لهذه الخطوة مع وجود حكام محليين، وأن استقدام حكام عرب لا يتناسب مع وضع الملاعب التي تفتقر لأدنى مقومات إقامة مباراة، ولا يوجد فيها أصلاً غرفة تليق للحكام.

 

كما أشار بيان النادي إلى أن الطاقم العربي سيكلف مبالغ طائلة، معتبراً أنه لو أعطي الحكام السوريون نصف تلك المبالغ لكان أفضل، في الوقت الذي تشهد فيه المناطق حالة فقر ومستوى اقتصادي متدني جدا يعيشه الأهالي.

 

وكسب البيان تأييد المتابعين عبر تعليقاتهم، بأنه يهدف إلى الحفاظ على سمعة البلد وعدم التبذير في الأموال، فيما طالب آخرون بإيقاف المهزلة الكروية في ملاعب النظام.

 

وقال متابع آخر “بدكم تفضحونا ليش عنا مستوى بالدوري لحتى تشوفوا العالم، إذا المنتخب الأول خالص فكيف الفرق”، وطرح آخر أن يضرب الحكام السوريين عن التحكيم بعد هذه الخطوة التي ستقلل من قيمتهم.

 

تجدر الإشارة إلى أن مباريات الدوري السوري تشهد أخطاءً تحكيمية كارثية تقلب نتيجة المواجهات متسببةً باعتراضات وشغب جماهيري فضلاً عن سقوط مدربين في نوبات قلبية.

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist